شرم الشيخ تستعد لأضخم مؤتمر بالشرق الأوسط للوسائل الدبلوماسية لفض المنازعات الدولية

كتبت/ أسماء فتحى "رصـــــد الــــوطـــن" صرح المستشار الاقتصادي ناصر ذكى.
Article rating: out of 5 with ratings

شرم الشيخ تستعد لأضخم مؤتمر بالشرق الأوسط للوسائل الدبلوماسية لفض المنازعات الدولية

كتبت/ أسماء فتحى "رصـــــد الــــوطـــن" صرح المستشار الاقتصادي ناصر ذكى...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

شرم الشيخ تستعد لأضخم مؤتمر بالشرق الأوسط للوسائل الدبلوماسية لفض المنازعات الدولية

8 مارس، 2017, 9:15 ص
449
شرم الشيخ تستعد لأضخم مؤتمر بالشرق الأوسط للوسائل الدبلوماسية لفض المنازعات الدولية
طباعة
كتبت/ أسماء فتحى
“رصـــــد الــــوطـــن”

صرح المستشار الاقتصادي ناصر ذكى بان مركز الرواد للتحكيم الدولي بالشرق الأوسط ينظم بشرم الشبخ مؤتمراً حول الوسائل الدبلوماسية لفض المنازعات الدولية وذلك بفندق ومنتجع هيلتون دريمز يومي 19 و 20 مارس2017و يشارك فى المؤتمر رؤساء المركز بالدول العربيه ومصر و الوفود العربية بكلمات في افتتاحية المؤتمر لكلا من دولة اليمن والسعودية والامارات العربية والبحرين ومصر والأردن وتونس والجزائر والعراق وسوف يتم عمل ورش عمل ومناقشة وتقديم أوراق عمل هامه حول قضايا التحكيم والوساطة الدولية بالوسائل السلميه.
واشار السيد المستشار دكتور شعلان علم الدين ان المؤتمر يحضرة عدد كبير من الشخصيات القانونية ويلقي ورقات عمل كل من المستشار خالد عراق نائب هيئة المستشار مدحت البنا رئيس دائره الشرق الاوسط للمحكمه الدوليه بلندن المستشار دكتور شعبان علم الدين والقاء ورش عمل وورقات عمل مهمه ومستشار للعلاقات الخارجيه والقانونيه للمركز والمستشار فارس الشمري.
وأكدت د.أسماء مصطفى المستشار الاعلامى للمركز والمنسق العام للمؤتمر بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وممثلى المركز بجميع فروعه فى الوطن العربى ويختتم المؤتمر بإصدار توصيات هامة حول الوسائل الدبلوماسيه لفض المنازعات الدولية ومجال عمل المحكمين واشارت المؤتمر خطوة هامة في تفعيل دور المحكمين في القضايا.
وقد صرحت د.أسماء بأن المؤتمر يعد من أهم المؤتمرات التي تطرح رؤية مستقبلية وآلية عمل حقيقية للمحكمين الدوليين ووسائل دبلوماسية لفض المنازعات .
ووأكدت أن المؤتمر خطوة هامة في عمل المحكمين والوسطاء الدوليين في أنحاء العالم حيث انه يعالج الكثير من التعقيدات التي تعوق عمل المحكم والوسيط سواءا في عملية إصدار الأحكام أو التوفيق في إنهاء المنازعات.
وتختتم الفعاليات يوم 20 مارس بتكريم الشخصيات العامه من الدول العربيه ومصر وتكريم بعض الشخصيات المؤثره بالعالم العربي بقلادة مصر امنه 2017 هدفا منا لتطوير السياحه وجذب الاستثمار العربي الي مصر كما كان وافضل.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات