شروق عبد المجيد :تكشف عن علاقة الفن بالتصميم لينتج الإبداع بتصميم الأزياء

إدارة وحوار / هبه سيد عالم الموضة والازياء مجال له.
Article rating: out of 5 with ratings

شروق عبد المجيد :تكشف عن علاقة الفن بالتصميم لينتج الإبداع بتصميم الأزياء

إدارة وحوار / هبه سيد عالم الموضة والازياء مجال له...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

شروق عبد المجيد :تكشف عن علاقة الفن بالتصميم لينتج الإبداع بتصميم الأزياء

18 أكتوبر، 2020, 1:00 م
270
شروق عبد المجيد :تكشف عن علاقة الفن بالتصميم لينتج الإبداع بتصميم الأزياء
طباعة

إدارة وحوار / هبه سيد

عالم الموضة والازياء مجال له توسعه ولكي يحدث التميز ويختلف الإنتاج ويصبح له رونقة يختار المصمم ما يميز التصميم ويدخل به الاختلاف،، وفي حوار خاص لمجلة إيجي فاشون مع مصممة الأزياء شروق عبدالمجيد تعرفنا على ما صنعته في هذا المجال.

مرحبا ببك أستاذة شروق،، في البداية نود أن نعرف ما الذي دفعك لتصميم الأزياء والتخصص في هذا المجال؟

أهلا ومرحبا بكم،، تخصصي الان ينبع من مجال دراستي وهي التربية الفنية فأنا معلمة تربية فنية مما جعلني أبحث في مجال تصميم الأزياء وإدخال الرسم والفن به،، واعد الان رسالة الماجستير في علاقة الفن بالتصميم.

كيف بدأتي وما استطعتى تحقيقة في هذا المجال؟

عندما قررت الخوض في مجال تصميم الأزياء قررت إدخال فن الرسم واستطعت إدخال الرسومات على الموديلات المختلفة من الفساتين وقمت بالمشاركة بمسابقة لتصميم الأزياء وحصلت على المركز الثالث من بين خمس اوست متسابقين غير مصريين،، فكانت نقطة البداية والظهور والتحول في آن واحد حتى أصبح لدى متجر ازياء بمحافظة بورسعيد وهي مكان منشأي ومكان اقامتي ولله الحمد أصبح لي عملاء في كل مكان.

هل هناك عقبات واجهتك في هذا المجال؟

بالتأكيد هناك ما يقف عاقبا ولكن كل مر بالتأكيد سيمر فعندما مررت بصعوبة الرسم اليدوي لأنه مرهق للغايه قررت إدخال الطباعة لتسهيل التصنيع والإنتاج وبالفعل نجح.

ما هي أحدث أعمالك التي قمتي بها في تصميم الأزياء؟

قمت بطرح كوليكشن ازياء اعتمدت به على الهوم ويير وهي الترنجات البيتي والتي تناسب أيضا الرياضة وأداء التمارين الرياضيه بألوان متماشية مع موضة شتاء 2021.

فماهو طموحك خلال الفتره المقبله وما تسعين لتحقيقة؟

اتمنى ان يصبح لدى مصنع كبير بأيدي عامله كثيرة واسمي يصبح علامه مميزة بتصميم الأزياء على مستوى العالم ككل واتمنى ان ننهض بالصناعة المصرية كي تفوق كل البلدان والصناعات المختلفة (التركية والفرنسية والعربيه…)

أشكرك على هذا الحوار الشيق وتمنياتنا لك بتحقيق طموحك وما تتمنية.

أشكركم وتمنياتي بالتوفيق الدائم لمجلة إيجي فاشون بقيادة مستر أحمد العزبي ووفقه الله بالموسم السادس بمهرجان إيجي فاشون الذي أصبح له بصمته المميزة في الأزياء.

عزيزتي االقارئة نعرض لك المجموعه المميزة من تصميم الترنجات البيتي والرياضية لسفيرة الإبداع والتميز في مجال تصميم الأزياء شروق عبد المجيد

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات