الرئيسية المرأة “شريهان مصطفى ” الجلود رمزاً في عالم الأزياء والموضة

“شريهان مصطفى ” الجلود رمزاً في عالم الأزياء والموضة

moda 1301
“شريهان مصطفى ” الجلود رمزاً في عالم الأزياء والموضة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / ميادة عبدالعال
“رصـــد الــوطــــــن”

أصبحت المشروعات الخاصة التى تعتمد على المهارة والحرفة هى الملاذ الأول لدى الشباب فى الآونة الأخيرة، حيث ظهرت الكثير من النماذج الذين قرروا البعد عن مجال عملهم الأساسى وفتح مشروع خاص بهم يعتمد على اهتماماتهم واحتياجاتهم الخاصة.

حاولت أن أخلق لنفسى خط انتاج مختلف ومبتكر من حيث الشكل والخامة والتنفيذ، فبحثت عن أشكال الحقائب التى يتم بيعها فى الخارج وحاولت تقليدها، كما بحثت عن الطريقة التى يتم بها تنفيذ تلك الحقائب حتى تظهر فى شكلها النهائى الذى يتم شرائها به.

أطلقت المصممة “شريهان مصطفى”، أحدث مجموعاتها من الشنط والمحافظ ، وقالت مصطفى ، إن أكثر ما يعوق انتشار وإقبال البعض على منتجات وشنط الجلد الطبيعي، أنها دائماً ما تبدو بشكل تقليدي للغاية، وعادة لا تخرج عن الألوان القاتمة كالأسود والبني، لذا لا يقبل عليها الكثيرين خصوصاً من سن الشباب.

أضافت “شريهان “ أن هذه كانت نقطة البداية لذا حاولت من خلال تصميماتي الخروج بمنتجات الجلد الطبيعي من الشكل التقليدي، واستخدام وتنفيذ العديد من الموديلات بالكثير من الألوان والتصميمات المبتكرة، لتتناسب مع الأذواق والملابس المختلفة.

أوضحت شريهان  قائلة: أن مراحل التنفيذ تبدأ بالتفكير في التصميم والألوان الملائمة، ثم يقوم برسم التصميم بالكامل على الكرتون، ثم بعمل باترون للمنتج، ثم تبدأ مرحلة تنفيذه على الجلد الطبيعي، ثم تبدأ مرحلة الدق أوما يعرف بـ”الحفر” على الجلد، إضافة إلى الرسم باستخدام ألوان مصنعة خصيصاً لاستخدامها على المنتجات الجلدية، وتتميز بثبات اللون.

وتابعت شريهان ، إن المنتجات الجلدية تعتبر هدية قيمة وغير تقليدية، تتلائم مع احتفالات عيد الأم، خصوصا مع اضافة بعض الاحجار والتصميمات المفضلة للشخصية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.