الرئيسية تقارير شكاوي أهالي منطقة مبارك من تحول محلات النادي الاجتماعي للنادي المصري لخرابات ومأوي لكل ماهو مناف للأدب

شكاوي أهالي منطقة مبارك من تحول محلات النادي الاجتماعي للنادي المصري لخرابات ومأوي لكل ماهو مناف للأدب

moda 1073
شكاوي أهالي منطقة مبارك من تحول محلات النادي الاجتماعي للنادي المصري لخرابات ومأوي لكل ماهو مناف للأدب
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت : منال محمد الغراز
“رصد الوطن ”
40 محلا علي سور النادي الاجتماعي للمصري تحولت الي خرابات ومأوي للمتشردين والأعمال المنافية للأدب وبدلا من تكون مظهرا حضاريا يليق بالنادي المصري واسمه العريق حدث العكس وأصبحت مصدر إزعاج لاينتهي لسكان حي مبارك الذي تقع تلك المحال في منطقتهم العريقة الهادئة .
وقد تم رصد العديد من الشكاوي من قاطني الحي حيث يقول ” محمد عبد المنعم ” مهندس من سكان المنطقة وتطل عمارته علي تلك المحال … هذه المحلات التي قام بعملها مجلس ادارة النادي المصري على سور النادي المصري حديقة ” مبارك سابقا ” واستبشرنا خيرا منها ، اصبحت مأوي للشمامين والمهربين ودورة مياه عمومية لعابري السبيل يعني بالبلدي لاهم عملوها سور ولا اجروها محلات فهل هذا هو التطوير في الحديقه يامسئولينا .
ويتابع “عبد المنعم ” أصبحنا نخاف علي أبنائنا من تأخرهم بالليل من هذا التواجد وبهذه الصورة في هذه المحال المهجورة والتي أصبحت بؤرة خطيرة جدا لكل ماهو خارج عن الآداب و مناف للأخلاق ومقالب قمامة ومصدرا للتلوث وتصدير الحشرات .. والصيف علي الأبواب ويزدهر النشاط الاجتماعي للنادي المصري ، فنرجو أن يتم التعامل مع تلك المحال وعددها 40 محلا علي وجه السرعة .
ومما يذكر ان المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد قد وافق على طلب النادي المصري، بطرح محلات النادي الاجتماعي للمزايدة العلنية، وبدء اتخاذ إجراءات الطرح في جلسته المنعقدة في يناير الماضي والكرة الآن في ملعب مجلس إدارة النادي المصري .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.