الرئيسية المرأة ” صافى محرز ” تبعث رسالة فرح و سعادة بلمسات مميزة و أنثوية

” صافى محرز ” تبعث رسالة فرح و سعادة بلمسات مميزة و أنثوية

moda 2235
” صافى محرز ” تبعث رسالة فرح و سعادة بلمسات مميزة و أنثوية
واتساب ماسنجر تلجرام

“رصــــــــــد الــــوطــــــن”

تأتي أقمشة الكروشية في قائمة القطع الاستثنائية التي تختارها المرأة بشكل مستمر من أجل اطلالة مميزة وغير متوقعة،  فإن الكروشية تعد من “أشيك” الخامات التي يمكن منها صناعة جميع الموديلات لأنه يتميز بالبساطة والرقى .

وعن بدايتها قالت “صافى محرز” مصممة الكروشيه: فن الكروشيه بدأ معى منذ كنت فى المرحلة الإعدادية وتعملته فى حصة الاقتصاد المنزلى على يدى معلمتى، وشدنى جدا لأنه فن مختلف ودقيق وألوانه مبهجة وجذابة.

لذلك طرحت مصممة الكروشية ” صافى حرز “ مجموعة جديدة من تصميماتها المميزة ” باسم فرح “ من خلال استخدمات عديدة للكروشية، مؤكدة أن الكروشية يتربع على عرش موضة الأزياء خلال عام 2017، لذلك اعتمدت عليه في معظم التصميمات، كما أضفت الكروشية بألوان مبهجة للتتناسب مع فصل الشتاء ، فقد تألقت موديل ” بوسى الباز “ بأحدث جلسة تصوير لها من خلال أعمال مصممة الكروشية “صافى محرز “ وبعدسة المصورة هدير رفعت . 

وأكدت محرز، أن أهم ما يُميز أزياء الكروشية أنها تناسب معظم الملابس، وتضفى رونقًا مميزًا على الملابس البسيطة، حيث يمكن للسيدة أن ترتديه على أبسط  ملابسها.

وأوضحت ” محرز”  أنها حاولت الابتعاد عن تكرار الأفكار قدر الإمكان، حتي في اختيار الألوان قررت أن تكون متناسبة مع جميع الأذواق ، واتسمت المجموعة الجديدة بالإبتكار والتمييز، حيث استخدمت الألوان المتناسقة.

وتابعت: بعد أن أتقنت هذا الفن بدأت فى ترويج المشروع اقتصاديا، وذلك عن طريق صفحات الإنترنت و”فيس بوك”، وتفاعل معى الأعضاء بشكل جيد ، والإقبال عليها رائع جدا.

وأضافت ” محرز “ أن «البونشو» من القطع المميزة هذا العام وظهر منه موديلات جديدة مثل الشكل القصير من الأمام والطويل من الخلف

وأشارت “صافى “  إلى أنه يُمكن إدخال أكسسوار الكروشية مع النحاس والأحجار الكريمة أو الخرز.

وعن أبرز التصميمات تقول “صافى “: العقود متداخلة الألوان ذات الأحجام الكبيرة تناسب جميع ملابس النهار السادة وخاصة اللون الأسود الذي تساعد المشغولات الملونة علي إبراز جماله، أما بالنسبة لمعاصم اليد أو الحلقان فتكون أصغر حجماً بألوان مختلفة أو سادة لتناسب باقي الملابس الملونة، ويمكن الاكتفاء بارتداء حلق من الكروشيه للحصول علي التناسق المطلوب، كما أن إكسسوارات الكروشيه تميل لملائمة الملابس الشتوية وخاصة الكوفيات والقبعات الثقيلة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.