الرئيسية اخبار عاجلة صبايا سوهاج يختتم معرضه الثاني (خد كتاب وهات كتاب)

صبايا سوهاج يختتم معرضه الثاني (خد كتاب وهات كتاب)

moda 612
صبايا سوهاج يختتم معرضه الثاني (خد كتاب وهات كتاب)
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ أسماء فتحى

اختتم فريق (صبايا سوهاج) معرضه الثاني تحت شعار (خد كتاب وهات كتاب ) و الذي أقيم بالشراكة مع “سفارة المعرفة”فرع سوهاج والتابعة لمكتبة الاسكندرية.
هذا وقد شهد المعرض خلال اليومين توافد من قبل طلاب الجامعة،وأعضاء نموذج محاكاة المجالس المحلية،وعدد من أساتذة الجامعة والمسؤولين داخل المحافظة كما توافد عليه عدد كبير من القراء والمهتمين بفكرة التبادل المجاني للكتب والتي يدعمها فريق صبايا من خلال هذا المعرض.
وصرحت “ملك الروح محمد””منسق عام الفريق” أن فريق صبايا يهدف إلي رفع الوعي لدى المجتمع السوهاجي بشكل عام من خلال الأنشطة التي يقوم بها الفريق داخل المحافظة والقرى التابعة لها سواء أنشطة تثقيفية وتوعوية او الأنشطة الخدمية التي يقوم بها الفريق ، وتضيف أن معرض تبادل الكتب الثاني لم يقتصر على فئة معينة بل شهد اقبال من كافة الفئات المهتمة بالقراءة .
وتؤكد “جهاد عادل ” “المسئول الاعلامي بالفريق” أن المعرض يعد انطلاقة لعودة الكتاب الورقي وزيادة الاقبال عليه بعد انتشار الانترنت والكتب الالكترونية، وتضيف أن توافد الزوار على المعرض أثبت انه لازال هناك العديد من الفئات التي تحرص على اقتناء الكتاب الورقي مما يجعل الفريق يتتم باقامة معرض تبادل الكتب بشكل دوري.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.