الرئيسية أخبار صبحى يكرم القادة المنتهية خدمتهم بالقوات المسلحة

صبحى يكرم القادة المنتهية خدمتهم بالقوات المسلحة

fatakat 1098
صبحى يكرم القادة المنتهية خدمتهم بالقوات المسلحة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب – أحمد حفني الجحاوي

شهد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الإحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يوليو 2016 .
ونقل الفريق أول / صدقى صبحى تحية وتقدير الرئيس / عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة الذين أمضوا رسالتهم داخل القوات المسلحة بكل صدق وإخلاص وأمانة ووهبوا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه فى أصعب اللحظات من تاريخ مصر ، موجهاً التحية لأرواح الشهداء الأبرار الذين ضحو بأرواحهم ودمائهم فداء لشعب مصر العظيم ، مؤكداً أن حماية مصر والدفاع عن أمنها القومى واجب مقدس ومهمة سامية لاتهاون فيها .

11
وأشاد بالقادة المكرمين ودورهم فى الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها فى مواجهة الصعاب والتحديات ، كما وجه الشكر لأسر القادة المكرمين لما تحملته من مسئولية إجتماعية كبرى فى إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على العمل والعطاء .
وقلد القائد العام ، القادة المكرمين ، وسام الجمهورية من الطبقة الثانية الذى صدق على منحه لهم الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، تقديراً لمسيرة عطائهم الممتدة طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة .

22
وألقى أقدم القادة المكرمين كلمة أكد خلالها أن القوات المسلحة ستظل دائماً المدرسة العليا للوطنية وميداناً للتضحية والعطاء من أجل مصر وشعبها العظيم ، وقدم الشكر للقوات المسلحة لما أحاطتهم به من الرعاية والإهتمام لهم ولأسرهم طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة ، وحرصها على توفير كافة الإمكانات لبناء قوات عصرية قوية ومتطورة علمياً وعسكرياً قادرة على الدفاع عن الوطن وصون مقدساته .
حضر الإحتفال الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسرهم .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *