الرئيسية صحافة المواطن أصحاب المعارض بمول الباتروس : ياسيادة محافظ بورسعيد …. أين تشجيع صنع في بورسعيد ونحن نحارب بمحاضر سرقة كهرباء

أصحاب المعارض بمول الباتروس : ياسيادة محافظ بورسعيد …. أين تشجيع صنع في بورسعيد ونحن نحارب بمحاضر سرقة كهرباء

moda 717
أصحاب المعارض بمول الباتروس : ياسيادة محافظ بورسعيد …. أين تشجيع صنع في بورسعيد ونحن نحارب بمحاضر سرقة كهرباء
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز 
“رصـــــد الـــــوطــــن”

رسالة استغاثة أرسلها أصحاب المعارض بمول الباتروس الي سيادة اللواء ” عادل الغضبان ” محافظ بورسعيد ، والذين فوجئوا بمحاضر سرقة الكهرباء من مفتشي مباحث الكهرباء مما أدي الي إغلاق معظم المحلات … وهذا نص الإستغاثة. ..
” السيد اللواء عادل الغضبان ” محافظ بورسعيد طلب من الشركات العاملة بالاستثمار أن تقوم بعرض منتجاتها في معرض ” صنع في بورسعيد ” في مول الباتروس وتقدمنا وكلنا أمل أن نساهم في رفع الأعباء عن البورسعيدية وقام معظمنا بتوضيب المحال حتي تكون ملائمة للعرض وتحملنا تكاليف إضافية قد لانستطيع استعادتها بسهولة وقمنا بتوصيل الكهرباء من الوصلة الخاصة بالمول ، وبعد 4 ايام فوجئنا بالسادة مفتشي مباحث الكهرباء يحررون لنا محاضر سرقة الكهرباء ، والحقيقة كانت صدمة للجميع فلم نتوقع أن تتعامل هكذا الدولة معنا ونحن نساهم معها في تخفيف العبء علي المواطنين البورسعيدية ونقوم بالبيع بسعر التكلفة ، وقام بعضنا بإغلاق المحلات .
سيادة المحافظ هل هذا يرضيك … أين تشجيع الدولة لنا وهل هي حرب علينا أم علي المنتج المصري ، نناشدكم سرعة التدخل والعمل علي حل هذا الموضوع الذي يتعلق بأصحاب أسر قاموا بوضع مدخراتهم في هذا المشروع علي أمل أن يكون لهم وسيلة للتغلب علي الركود الذي تعاني منه المحافظة ” .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.