الرئيسية صحافة المواطن “صحافة المواطن” أعضاء البعثه التعليميه المصريه بالسودان يستغيثون فهل من مجيب ؟

“صحافة المواطن” أعضاء البعثه التعليميه المصريه بالسودان يستغيثون فهل من مجيب ؟

moda 1530
“صحافة المواطن” أعضاء البعثه التعليميه المصريه بالسودان يستغيثون فهل من مجيب ؟
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سوزان هاشم 
“رصـــــد الــــوطــــن”

مصر هى قلب افريقيا وقائدة العرب، ولكن بقدر هذه النعم، ولكن اعطى لنا اناس لا تقدر قيمه ولا حجم مصر ولذلك نتيجة فشل الحكام، ادى للفقر والمرض والجهل، غير سوء المعامله للمصريين داخلها وخارجها، فالحكومه دائما ما تبحث لنا على ما هو مريح فتنتهى بنا بأن كيف نصبح فقراء، فلا رحمة من الغلاء ولا اعانونا على تقبل الغلاء.
فقاموا أعضاء البعثة التعليمية المصريه بالسودان بالاستغاثه لاكثر من مره لتأخر رواتبهم ولكن ليس ذلك فقط، فصرح؛ م . م. انما يقبضون مرتباتهم انصاف المرتب، فما زلنا نستغيث وننادى، بالرئيس/ عبد الفتاح السيسى، والسيد رئيس الوزراء، والسيد وزير التربية والتعليم،لصرف جميع مستحقاتنا المتأخرة عن شهور 10 و11و12 و1 فنحن لا نتقاضى الا نصف الراتب فقط عن هذه الشهور الأربعة، فنرجوا التدخل لحل ازماتنا الماديه والنفسيه لكى نستطيع ان نقوم بعملنا بشكل جيد ولائق لمصر وشعبها.
فكفى انهم بغربه عن اوطانهم واحبابهم للقمة العيش ولا يستحقون غير الاهانه وعدم التقدير، فكلكم مسؤلون عن هؤلاء، جدير بالذكر بأن يوجد في السودان بعثات مصريه لكل من وزارة الري،والأزهر، والخارجية، وجميعهم يتقاضون راتبهم كاملا دون تأخير، ومرتباتهم أضعاف مرتبات البعثة التعليمية. فلماذا يهان المعلم بهذا الشكل المهين، فهم يطالبون بحقوقهم المشروعه طبقآ للقرار 1025 الخاص بالبعثات التعليمية ، وفتح تحقيق موسع في واقعة تأخير المستحقات المالية للبعثة ،خاصة وأن موظفي البنك المركزي أكدوا أن الوزارة ترسل كشوف المرتبات كاملة ثم ترسل إذن الصرف بصرف نصف المرتبات.
فلماذا يحدث ذلك ولصالح من؟
فلا تبحثون عن الشاكى بقدر ما تبحثون عن حل ازماتهم وتحقيق متطلباتهم .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *