الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز مصفف شعر النجوم “على أوسكار “: بهذه اللمسات حواء الأجمل

مصفف شعر النجوم “على أوسكار “: بهذه اللمسات حواء الأجمل

moda 2826
مصفف شعر النجوم “على أوسكار “: بهذه اللمسات حواء الأجمل
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــــد الــــوطـــن “

ليس من المهم فقط أن ندرك صيحات الأزياء بكل موسم، فالصيحات ليست هي فقط تصميم ،فشعر المرأة هو زينة رأسها، تلك هي الفكرة التي يتبناها  “على أوسكار  ” فيستخدام قصات جديدة ومختلفة ينفرد بها من حيث الجرأة والجذابة .فما يصنع تألق الفنا ن أشياء كثيرة أهمها وأولها أن يمتلك« طلة المميزة»،

بأنامله الذهبية وبابتكاراته المتألقة وبحسه العالى استطاع أن يحجز لنفسه مقعداً فى الصفوف الأولى لعالم تصفيف الشعر . فيستحق  ” على “ وبجداره وامتياز ان يحصد الجوائز والميدليات ويتربع على عرش العالمية 

أهم ما يميز المصفف المتميز هو الابتكار فعندما تكون صاحب موهبة حقيقية وفكر خلاق ومبدع تكون فى الصف الاول هذا بجانب الدراسة وان تكون لديك هدف واضح تسعى لتحقيقه باختصار بامتلاك ادوات التميز الكاملة والقوية تصبح محترف .

فإنه يرى  المرأة تريد أن تظهر في كل الأوقات بأجمل وأبهى صورة وتبحث دائماً عن طلّة سهلة التنفيذ وفي متناول اليد وفيها كثير من الجمال والجاذبية، وهي تبحث أيضاً عن التفرّد والخصوصية التي تشعرها بالثقة من خلال اختيار اللون المناسب والقصة الناجحة والتسريحة المناسبة، ومصفف الشعر الناجح هو الذي يستمع إلى ما تريده زبونته ويترجمه  بتسريحة ترضي متطلّباتها على قدر ما يستطيع.

أهم شيء أن يكون الشعر لافتاً للنظر وجاذباً للعين كي يشكّل ركناً أساسياً من جمال المرأة. وأنا أحب دائماً الشعر.لذي يكون طليق الحركة وبسيطاً ومريحاً للعين ولا أحب التسريحات المعقّدة التي تحتاج الى جهد كبير من أجل تنفيذها وجهداً أكبر للمحافظة عليها، كما لا أحب استخدام الدبابيس إلا في حدود ضيّقة لأني أرى أن جمال الشعر في تلقائيته وعفويته وأحب أن أجرّب لزبوناتي دائماً عدداً من التسريحات المختلفة إلى أن تستقرّ المرأة على التسريحة التي تبرز شخصيتها وأسلوبها.

وقبل كل شيء يجب أن يكون الشعر صحياً لأن أجمل التسريحات يمكن أن تفشل إذا ما كان الشعر باهتاً أو متقصّف الأطراف. وأنا أحب أيضاً أن أجرّب بعض الطلاّت الكلاسيكية على شعر الزبونة الواثقة من نفسها والتي لا تهمّها الموضة بقدراهتمامها بما يناسبها.

مضيفا لا يوجد موضة محددة لقصة الشعر ، فلابد ان تختار المرأة ما يناسبها سواء كان طويل او قصير ، النقطة الفاصلة هى مدى ملائمة تلك القصة لملامحها ولا يمكن ان ننسي لون الشعر ، فقد تبدو قة الشعر جميلة ولكن اللون سىء والعكس صحيح .

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.