الرئيسية مقالات صوتك امانه خليك ايجابى أنزل شارك

صوتك امانه خليك ايجابى أنزل شارك

moda 906
صوتك امانه خليك ايجابى أنزل شارك
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت نهى سليمان عبد القادر
“رصـــــــــــد الــــــــوطــن”

صوتك مستقبل مصر القادم صوتك امانه خليك إيجابي وأنزل شارك

صوتك اليوم رد اعتبار للشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل هذه اللحظة الفاصلة فى تاريخ مصر، لاختيار أول رئيس لمصر بعد ثورة إنسانية شعبية عظيمة، فلا تهدر دم الشهداء والجرحى الذين لولاهم ما وصلنا إلى تلك اللحظة.

صوتك اليوم يساعد على استمرا مسيرة مصر فى خطواتها الثابته نحو مستقبلها الجديد نحو مزيد من الديمقراطية، والدولة المدنية، والمساواة فى الحقوق والواجبات وعدم التمييز.

اليوم هو يوم الامتحان الديمقراطى الصعب والعسير أمام الشعب لاحتكام العقل، والضمير، والوعى فى الاختيار والانتخاب، بعيدا عن الهوى والغرض والتعصب لجماعة، ولأفكار تفرق بين المصريين ولا توحدهم، تقسم بينهم ولا تجمعهم تحت راية واحدة هى راية الوطن.

صوتك أمانة، ومسؤولية، وشهادة حق، ولا تمنح الفرصة للمزورين والمنافقين والكذابين أن يزوّروا إرادتك، ويغيّبوا وعيك عن اختيار ما تراه صالحا ومناسبا لقيادة سفينة هذا الوطن فى الانتخابات الرئاسية الديمقراطية فى مصر.

امنح صوتك لرئيس كان دائما فى الصفوف الأولى فى معارك هذا الوطن، مناضل حقيقى يشهد له تاريخه ومواقفه الوطنية والقومية، لم ينعزل يوما عن هموم هذا الوطن، وقضايا عماله وفلاحيه وموظفيه وطلابه .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.