الرئيسية المرأة بالصور…تغطية حصرية لمهرجان “موشن فاشون “للصحة والجمال بالقاهرة

بالصور…تغطية حصرية لمهرجان “موشن فاشون “للصحة والجمال بالقاهرة

moda 2413
بالصور…تغطية حصرية لمهرجان “موشن فاشون “للصحة والجمال بالقاهرة
واتساب ماسنجر تلجرام
تغطية وتصوير / أحمد العزبي
“رصــــد الـــوطـــن”

أقام النادى الدبلوماسى التابع لمركز السلام مساء أمس المؤتمر الدولى للمرأة والصحة والجمال بأحد فنادق القاهرة، فعاليات مهرجان موشن فاشون  بحضور كوكبة من نجوم الفن خلال المؤتمر الدولى صحة وجمال المرأة وكان بمشاركة أبرز مصممى الأزياء فى مصر والعالم العربى، حيث شهد تكريم حول 15 نجمة أبرزهم فيفى عبده ونسرين أمين ونيرمين ماهر، قد تم انتخابهم على نطاق جماهيرى واسع منذ شهر رمضان الماضى كأحسن فنانات الموضة وفنانى الأعمال التليفزيونية.

فتألقت الفنانة “نسرين أمين” بلوك مختلف تمامًا في حفل “موشن فاشون” حيث كان ترتدى بفستان أزرق اللون، وتم تكريمها كملكة للموضة والجمال

بعد غياب طويل، ظهرت الفنانة “أميرة فتحي” بإطلالة بيضاء جذابة،بالإضافة إلى حضور الفنانة “نرمين ماهر” على حضور الحفل، وتألقت بسحر اللون أسود

وأ عربت الفنانة نورين كريم عن سعادتها بالمشاركة في عرض الأزياء “motion fashion”، وشكرت مصممة الأزياء سميرة يوسف على تصميمها الفستان الذي تألقت به في المهرجان.

وقالت نورين إن كل سيدات العالم تهتم بالموضة والبحث عن ما هو جديد وما يتناسب معها من بشرة ولون شعرها وبشرتها وطولها.

كما أعربت الفنانة الشابة ولاء الشريف، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان «موشن فاشون»، وتكريمها عن مجمل أعمالها السابقة، وسط عدد كبير من النجوم.

وقالت في تصريحات خاصة لـ«رصد الوطن » إنها معجبة بفكرة المهرجان لأنها قائمة على تبادل الموضة بين الدول المختلفة، وأنها تشجع فكرة ارتداء أزياء من بلدان مختلفة، موضحة أن فستانها تصميم سعودي على يد مصممة الأزياء سميرة يوسف.

تعقب العرض الأول من فاشون شو فقرة غنائية ثم صحبه عرض الأزياء الآخر من مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز الملقبة بـ”سفيرة الموضة” والذى شمل النماذج على النمط الخليجى والفساتين التى تميل إلى ستايل العبايات الفريد من نوعه والمزيج الراقى بين الستايل الخليجى والأوروبى.يتميز تصميماتها بالبساطة والخامات المستخدمة الدانتيل والشيفون، وأعربت عن سعادتها بمشاركتها في المهرجان.

تعقب هذا العرض عرض أزياء ثالث لمصممة الأزياء السعودية سميرة يوسف والتى قدمت فساتين للأميرات على الأنماط الملكية.

كما طرح مصمم الأزياء المصرى “عمرو البنا “ أحدث مجموعاته لخريف شتاء 2017 خلال فعاليات النسخة الأولى من مهرجان موشن فاشون ، جاء ذلك تحت عنوان “رويال كولكشن “ والتى استوحى فيها تصميماته من حقبة الستينيات والأزياء الكلاسيكية التى كانت طاغية فى تلك الفترة .

فتميزت  تصميماته الفريدة من نوعها والتى تدل على الأنوثة والجمال حيث شمل العرض حول أكثر من 20 موديل من تصميمات مختلفة فى أشكالها وألوانها.

وقد صرح المخرج د.عبد الله فضل منظم المهرجان أن المهرجان خرج بالشكل الامثل بحضور نجوم الفن والمجتمع وتقدم بالشكر لكل من شارك فى خرج المؤتمر بصورته النهائية لينال إعجاب الجمهور

واختتم الحفل بتكريم نخبة من الفنانين والفنانات والدكاترة إلى جانب 15 نجمة كملكات جمال الموضة والأزياء وتكريمهم بالتاج المرصع بالماس، ومن الذين حضروا الحفل الفنانة نسرين أمين والفنانة نرمين ماهر وطبيب الأسنان نور الدين مصطفى

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *