الرئيسية اخبار عاجلة عاجل…ضبط 20 متهماً فى الواقعه المشهوره اعلاميآ “التعدى على أسره لواء فى التجمع الخامس”

عاجل…ضبط 20 متهماً فى الواقعه المشهوره اعلاميآ “التعدى على أسره لواء فى التجمع الخامس”

moda 748
عاجل…ضبط 20 متهماً فى الواقعه المشهوره اعلاميآ “التعدى على أسره لواء فى التجمع الخامس”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سوزان هاشم 
“رصـــــد الـــــوطـــن”

‎تمكنت مباحث القاهرة من ضبط 20 متهما في واقعة التعدي على أسرة لواء قوات مسلحة متقاعد بأحد الفيلات بمنطقة النرجس بالتجمع الخامس.

‎كان قسم شرطة التجمع الخامس، تلقى بلاغًا يفيد بحدوث مشاجرة أسفرا عن وقوع مصابين بمنطقة النرجس، دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، بين كل من طرف أول “مدحت محمد، لواء قوات مسلحة متقاعد، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، زوجته زينب محمد مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، نجلهما شادي رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الأعمال البترولية، مصاب بشرخ بخنصر اليد اليسرى، زوجته إيمان محمد، مضيفة طيران ، مصابة بكسر بمشطية القدم اليمنى)” وطرف ثاني “إبراهيم س، شريك بمجموعة مدارس، وسيد ص م ، وحسن ي ح ، ومحمد ع م، خفراء بفيلا الجاني”.
‎وتبين أن سبب المشاجرة معاتبة الطرف الأول لزوجة الطرف الثاني بسبب تهورها في قيادة سيارتها بسرعة كبيرة أمام الفيلا محل سكنه أثناء توقفه بصحبة أحفادهما، مما دفعها لتوجيه السباب له وتهديده امام احفاده، وبالفعل توجهت لزوجها الذي استعان بباقي المتهمين “الطرف الثاني” وتوجهوا لفيلا اللواء مدحت، وتعدوا عليه وأفراد أسرته بالضرب وقاموا بتحطيم الفيلا خاصته واحدثوا إصابتهم المذكورة، وتمكن ضباط مباحث القسم في حينه من ضبط بعض المتهمين من “الطرف الثاني”.

‎وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهم الرئيسي المدعو “إبراهيم س. ح”، ثم نجحت مباحث القاهرة في ضبط 10 متهمين آخرين من شركائهم في هذه الواقعة بالإضافة لـ 6 سيارات تم استخدامها لنقل المتهمين لفيلا المجني عليهم بذلك يكون إجمالي ما تم ضبطه 20 متهماً.
‎تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *