طارق الشناوي ينقد عفاريت عدلى علام

كتب / حسام صلاح "رصــــــد الــــوطـــن" من المعروف أن الناقد.
Article rating: out of 5 with ratings

طارق الشناوي ينقد عفاريت عدلى علام

كتب / حسام صلاح "رصــــــد الــــوطـــن" من المعروف أن الناقد...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

طارق الشناوي ينقد عفاريت عدلى علام

21 يونيو، 2017, 7:24 ص
398
طارق الشناوي ينقد عفاريت عدلى علام
طباعة
كتب / حسام صلاح
“رصــــــد الــــوطـــن”

من المعروف أن الناقد طارق الشناوى من أكبر وأهم النقاد في مصر والذي لاينحي لأحد علي سبيل قلمه والذي ما نعرفه من سلبيات لم يراها المشاهد ولكن يعرفها القارئ عن طريق الناقد طارق الشناوى ومن هنا نتحدث عن أضخم مسلسل انتاجيا ويعد أبطاله من نجوم الوطن العربي ويتراسهم الزعيم عادل إمام
قال الناقد الفني طارق الشناوي: إن مسلسل عفاريت عدلي علام، الذي يعرض خلال شهر رمضان، من بطولة الفنان عادل إمام، سيئ للغاية، سواء في الكتابة أو الإخراج، وكذلك أداء عادل إمام وعزت أبو عوف ضئيل للغاية.
وأضاف «الشناوي»، خلال لقائه ببرنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة ten: «فيه مشهد في المسلسل عزت أبو عوف بيضرب مي عمر، المفروض أصلا في مشاهد الضرب الناس بتتعاطف وتشفق على اللي بيتضرب، بس المرة دي الناس بقت مشفقة على عزت أبو عوف؛ لأنه مكنش قادر يضرب».
وأشار الشناوي إلى أنه بالرغم من أن جهد عادل إمام أصبح ضئيلا، إلا أنه ما زال رقم واحد في مصر، وفي قلب كل إنسان عربي، مضيفًا: «في قلب كل واحد أكيد، رشقت ضحكة على الأقل لعادل إمام، عادل إمام بياخد ثمن الحب بتاع الناس بس مش بيدي».

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات