الرئيسية ثقافة طاقه المكان

طاقه المكان

moda 216
طاقه المكان
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت/نجوان عطيه

عندما بدء شغفي بالطاقه واسرارها وتاثيرها علي الإنسان بدأت ابحث واقرأ عنها كتير وقررت اجمع المعلومات واشارك بيها في مجموعه مقالات واكثر شيئ لفت انتباهي انها اكثرها نصائح قديمه تركها لينا الأجداد اهملناها واستهترنا بيها ونظرنا اليها علي انها رجعيه وتخلف لأجد أن العلم الجديد للطاقه الفانج شو الذي طل علينا من الخارج مجوعه نصائح وتراث من الأجداد بصوره جديده واسماء علميه.
الطاقه هذا المخلوق الخفي الذي يحيط بنا دون ان ن اه او نشعربه والذي يؤثر بالايجاب والسلب علي حياتنا لابد ان نتعلم كيف نتعامل معه ولانتركه يؤثر علي عملنا وافكارنا بالسلب.
اتكلمنا عن طاقه المكان هو علم تغير واعاده ترتيب اماكن الاثاث لتغير مسارات الطاقه عن طريق الاضائه الالوان المرايا النباتات.
كانو دائما اجدادنا يحذرو من العنكبوت في المنزل وانه جالب للفقر ودي حقيقه العنكبوت من اكثر الطاقه السلبيه فحياه العنكبوت تبدء بانثي العنكبوت التي تبني ييتها وتختار الزوج لتحمل منه ثم تقتله وتقوم بوضع العناكب وتموت ثم تبدء العناكب الصغيره بأكل بعضها من الجوع فهي جديره بجلب الطاقه السلبيه للمكان.
الحمام من اكثر الاماكن في المتزل التي تقوم ببعث الطاقه السلبيه لذلك يجب المحافظه علي نظافته دائما والتأكد من اغلاقه دائما حتي لا يقوم بنشر الطاقه في بقيه المنزل .
الملح من أكثر الاشياء التي تقوم بسحب الطاقه السلبيه لذلك كانو اجدادنا يضعو الملح سبع ايام بجانب المولود فاحرصو علي تنظيف المنزل بالملح ووضع طبق به ملح تحت السرير مع الحرص علي تغيره كل ثلاث ايام مع رميه في الحمام.
مدخل المنزل هو الباب الرئيسي الذي تدخل منه الطاقه الي البيت فيجب فيجب ان نحرص دائما علي صيانته هو والقفل والجرس والمقبض.
عدم وضع القمامه امام الباب .او وضع الاحذيه خلف الباب او الجزامات فكلها اشياء تبعث الطاقه كلها تعديلات بسيطه في حياتنا قد تكون كفيله بتغير حياتنا ونفسيتنا ومازال هناك نصلئح كثيره سااقوم بعرضها في مقالاتي القادمه اتمني ان تستفادو منها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *