الرئيسية محافظات طالبه تسرق مصوغات والدتها من أجل حبيبها بسوهاج

طالبه تسرق مصوغات والدتها من أجل حبيبها بسوهاج

moda 865
طالبه تسرق مصوغات والدتها من أجل حبيبها بسوهاج
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة /  عبدالحى عطوان
“رصــــد الـــوطـــن”

بناء على تعليمات العميد خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائى بمديريه أمن سوهاج ، تمكن ضباط مباحث قسم ثان سوهاج برئاسه الرائد أحمد المراغى، رئيس مباحث القسم عن كشف غموض سرقة كميات كبيرة من المشغولات الذهبية من منزل مدرسة بدائرة القسم حيث تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور قسم ثان.

يفيد بتلقيه بلاغاً من السيده “جيهان.أ.ح.ع”، 43 سنة، مدرسة بمدرسة الفنية بنات، وتقيم 7 شارع الزهراء دائرة القسم، ونجلتها “أمنية.ط.م”، طالبة 15 سنه بالصف الأول الثانوى، ومقية بذات العنوان، عن اكتشافهم سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية من داخل مسكنهم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده الرائد أحمد المراغى، رئيس المباحث، ومعاونوه وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة طالب يدعى “محمود.أ.م.ع” 18 سنة، ويقيم بشارع بن خلدون دائرة القسم، وأن المتهم تربطه علاقة عاطفية بنجلة المجنى عليها، وتوصلت التحريات أيضاً إلى قيام المتهم بإيهامها بأنه يحبها، وأنه سوف يتقدم لخطبتها ويتزوجها وقيامه بالاستيلاء على المشغولات الذهبية دون علم والدتها أو والدها لمساعدته.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد على محل الصاغة والذى قام ببيع حصيلة مسروقاته له، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 105 جنح القسم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.