الرئيسية اخبار عاجلة عابدين تحتشد لدعم “السيسي” في الانتخابات الرئاسية المقبلة

عابدين تحتشد لدعم “السيسي” في الانتخابات الرئاسية المقبلة

moda 523
عابدين تحتشد لدعم “السيسي” في الانتخابات الرئاسية المقبلة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- احمد حمدى
“رصــــد الــوطـــن”

يعقد اهالي عابدين يوم الجمعة المقبل, مؤتمراً حاشداً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية , بحضور عدداً كبيراً من الشخصيات العامة , واعضاء مجلس النواب الحاليين والسابقين وعدداً من نجوم المجتمع .

وقال النائب نبيل بولس عضو مجلس النواب,عن دائرة عابدين و الموسكي ,وعضو لجنه حقوق الانسان بالمجلس, أن الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها الرئيس السيسي في جميع أنحاء البلاد تتطلب استمراره وترشحه لفترة رئاسية جديدة , لتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مصر وشعبها، مؤكداَ انه سيتم عقد سلسلة من المؤتمرات للحشد الجماهيري والمشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية.

واوضح بولس, ان الرئيس السيسي ساهم في عودة مصر لوضعها الطبيعي ودورها القيادي في الشرق الاوسط وافريقيا, فضلاً عن الطفرات الاقتصادية والامنية التي شهدتها البلاد خلال الفترة الاولي لتولي الرئيس.

وكشف بولس عن ان الفترة المقبلة ستهشد إجراءات جديدة تهدف صالح المواطن, خاصة وانه تحمل قرارت الاصلاح الاقتصادي الصعبة والتي كانت ضرورية لعلاج المشاكل الجذرية في الاقتصاد, مؤكداً ان الاوضاع المعيشية للمواطن ستشهد تحسناً كبيراً.

من جانبه قال مسعد هركي, رئيس المؤسسة المصرية النوبية للتنمية, اننا ندعم مصر ممثلة في شخص الرئيس السيسي, مؤكداً ان الانتخابات المقبلة ستكون محط انظار العالم, وذلك لمتابعة التغييرات التي حدثت خلال الـ 4 سنوات الماضية .

واضاف هركي, نحن نريد ان نبعث برسالة الي العالم بأننا شعب واع يلتف حول وطنه وقيادته ويدرك المخاطر التي تحيط به ويتحرك نحو تحقيق مستقبل افضل , وله الحرية الكاملة في اختيار من يمثله .

وتابع , عازمون علي استكمال مسيرة التنمية مع الرئيس, مؤكداً اننا سنجني ثمار المرحلة الاولي , الا اننا بحاجة الي مزيداً من الجهود والعمل الشاق المضني, للانطلاق نحو التنمية الشاملة المستدامة , وطالب ان تقوم الدولة خلال الفترة المقبلة بوضع الاشخاص المناسبين في اماكنهم , مؤكداً ان الفريق التابع للرئيس السيسي متكامل وقوي وعلي اعلي مستوي من المهنية ونحن جميعاً سنقدم له الدعم والعون .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *