الرئيسية اخبار عاجلة عاجل…الهيئة الوطنية للإعلام تطالب بوقف الإعلامية ” رشا نبيل ” بعد بلاغ النائب العام

عاجل…الهيئة الوطنية للإعلام تطالب بوقف الإعلامية ” رشا نبيل ” بعد بلاغ النائب العام

moda 657
عاجل…الهيئة الوطنية للإعلام تطالب بوقف الإعلامية ” رشا نبيل ” بعد بلاغ النائب العام
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / نسرين نبيل
“رصـــد الـــوطــن”

طالبت اليوم الثلاثاء ، الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة الإعلامي ” حسين زين ” بسرعة إتخاذ الإجراءات القانوني ضد الإعلامية ” رشا نبيل ” مقدمة برنامج كلام تاني علي قناة دريم بسبب إفتعالها لإثارة الفتن ونشر فكر التفرقة العنصرية بين طوائف الشعب المصري . حيث تم تقديم بلاغ ضدها من بعض نواب مجلس الشعب للنائب العام بطلب وقفها عن العمل حيث تقوم بإثارة الفتن والبلبلة في الوقت التي تبذل فيه الدولة قصاري جهدها لتوحيد الصفوف والحفاظ علي الجبهة الداخلية لتظل دائما قوية ومتماسكة .

وقال ” هيثم طوالة ” رئيس جبهة شباب الصحفيين في تصريحات له اليوم بأن الإعلامية رشا نبيل لا تؤمن بالرأي الأخر وإن سؤالها ” لخالد منتصر ” في إحدي الحلقات ( هل تؤمن بالديانة المسيحية ) يؤكد علي بث التحريض وهذا ما نرفضه شكلا وموضوعا .

وأكد ” طوالة ” بأن الوقت الراهن لا نحتاج فيه سواء روح الوحدة الوطنية وأن حادث ” كنيسة ماري مينا ” بحلوان وخروج المسلمون للدفاع عن الكنيسة والتصدي للإرهابيين وإنقاذ مئات الأبرياء ما هي إلا رسالة قوية وحاسمة للرد عل تلك المهاترات وأنه لا يوجد فرق بين مسلم ومسيحي ونحن في النهاية جميعا مصريين .

وأضاف ” طوالة ” بأن البلاغ المقدم من أعضاء مجلس النواب ضد رشا نبيل يحمل رقم ( 15191 ) لسنة2017 هو رد قوي علي كل من تسول له نفسه بأن يلعب بهذه المنطقة الخطرة فهي خط أحمر . وأن مطالبتنا بوقف هذه الإعلامية يأتي من منطلق وطني خالص حرصا منا علي مؤسسات بلدنا الحبيب مصر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.