الرئيسية اخبار عاجلة عاجل…تغريده ٧ يوليو وراء إحاله إسراء عبد الفتاح للنيابه العسكريه

عاجل…تغريده ٧ يوليو وراء إحاله إسراء عبد الفتاح للنيابه العسكريه

moda 1725
عاجل…تغريده ٧ يوليو وراء إحاله إسراء عبد الفتاح للنيابه العسكريه
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /ياسمين محمد
“رصــــد الــــوطـــن”

‎أحال النائب العام المستشار/ نبيل صادق، الناشطة إسراء عبد الفتاح للنيابة العسكرية، على خلفية البلاغ المُقدم من المحامى أشرف سعيد فرحات، ضدها ويتهمها فيه بالتحريض ضد الجيش المصري .

‎وقال فرحات في بلاغه المقيد برقم 8133 لسنة 2017 عرائض النائب العام، والذى تم إحالته للتحقيق للجهات المختصة برقم صادر 1314، إن المشكو في حقها ارتكبت واقعة تثير التساؤلات والاستغراب عندما نشرت في 3 يوليو الجاري، تدوينة غامضة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت فيها نصًا «هو مفيش حاجة هتحصل يوم 7 يوليو».

‎وأضاف البلاغ: “والمدهش أن ما كتبته على صفحتها الرسمية تحقق بالفعل عندم استيقظ الشعب المصري على خبر وقع حادث إرهابي استهدف جنودنا في رفح، مما آثار غضب متابعي “تويتر” واتهموها صراحة بأنها على علم بالحادث مسبقًا وهو ما يوقعها تحت طائلة القانون فلا يمكن اعتبار ما كتبته تحت شعار “الصدفة”.

‎وتابع “فرحات” في بلاغه: “بعد الحادث الإرهابي نشرت “عبد الفتاح” على صفحتها عبارات تحريضية ضد قيادات القوات المسلحة واتهامهم بالمسئولية عن مقتل الجنود في رفح، ولم نسمع أي إدانة لإرهاب “داعش” بالإضافة إلى ربط غريب بين حادث رفح، وقضية تيران وصنافير.

‎وطالب المحامي بالتحقيق فيما تضمنه البلاغ، ومنع المشكو في حقها من السفر حتى تنتهي التحقيقات، استنادًا لما يخوله القانون من سلطة إصدار القرار الذي يعد قضائيًا وليس إداريًا لا يستوجب الطعن عليه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *