الرئيسية أخبار عاجل…مدينة الإنتاج الإعلامي تعلن وقف بث قناة الحياة وفسخ التعاقد نهائياً لهذا السبب!

عاجل…مدينة الإنتاج الإعلامي تعلن وقف بث قناة الحياة وفسخ التعاقد نهائياً لهذا السبب!

moda 3699
عاجل…مدينة الإنتاج الإعلامي تعلن وقف بث قناة الحياة وفسخ التعاقد نهائياً لهذا السبب!
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصــــد الـــوطــــن”

أعلنت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي عن وقف بث مجموعة قنوات الحياة ومنها قناة الحياة والحياة 2 والحياة والناس والحياة الآن، بالإضافة إلى وقف كل الخدمات التابعة لها، من بينها خدمة كهرباء البث المباشر، وذلك كإجراء أولي اعتباراً من الساعة العاشرة صباح اليوم الإثنين، لتقوم بفسخ التعاقد بين مدينة الإنتاج الإعلامي وقناة الحياة بشكل نهائي.

ولم تذكر إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي أي تفاصيل إضافية أو أسباب قيامها بوقف بث قناة الحياة، وسط حالة من التعجب والاندهاش بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

قامت مدينة الإنتاج الإعلامي بوقف بث القناة نظراً لعدم سداد المديونيات المتراكمة عليها منذ شهر إبريل 2017، حيث عملت مدينة الإنتاج الإعلامي جميع الطرق القانونية مع القناة، ومنحت القناة أكثر من مهلة لسداد المديونيات، وقامت بتقديم 3 إنذارات للقناة من أجل فسخ التعاقد منذ شهر إبريل الماضي، وبعد ذلك أرسلت القناة خطاباً يفيد بالسداد في موعد 12 إبريل، إلا أن الإدارة لم تفي بوعدها.

هذا وتعد شبكة تليفزيون الحياة قناة مصرية تعرض العديد من البرامج الترفيهية والبرامج الإخبارية والحوارية والمسلسلات، كما تمتلك القناة ستوديو بالسادس من أكتوبر، وستوديو أخر ببرج التجارة العالمي بالقاهرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.