عبدالمنعم ومحمد حسام وقرارات ساره هديه العيد لسوهاج

كتب /عبدالحى عطوان "رصــــــد الـــوطــن" قدم الدكتور ايمن عبدالمنعم اليوم.
Article rating: out of 5 with ratings

عبدالمنعم ومحمد حسام وقرارات ساره هديه العيد لسوهاج

كتب /عبدالحى عطوان "رصــــــد الـــوطــن" قدم الدكتور ايمن عبدالمنعم اليوم...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

عبدالمنعم ومحمد حسام وقرارات ساره هديه العيد لسوهاج

21 يونيو، 2017, 10:08 م
612
عبدالمنعم ومحمد حسام وقرارات ساره هديه العيد لسوهاج
طباعة
كتب /عبدالحى عطوان
“رصــــــد الـــوطــن”

قدم الدكتور ايمن عبدالمنعم اليوم عده قرارات ساره للمواطنين بمناسبه عيد الفطر المبارك
اولا.. ترقية 8347 معلم.
وافق الدكتور ايمن عبد المنعم على نقل شاغلي وظائف المجموعة النوعية للتعليم على اختلاف درجاتهم الحالية والبالغ عددهم 8347 معلم.
وأكد محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم أن مديرية التربية والتعليم قد انتهت من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بمعرفة شؤون العاملين وإدارة الإحصاء بمديرية التربية والتعليم بسوهاج
ثانيا : – وافق الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج على افتتاح مدرسة أبوبكر الصديق الرسمية المتميزة للغات بمدينة سوهاج الجديدة على أن تبدأ الدراسة من العام الدراسى الحالى 2017/2018.
وقد صرح محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم انه قد تم الانتهاء من تجهيز المدرسة بالكامل وتم تخصيص عدد ( 3 مينى باص ) وعدد 2 اتوبيس كبير لنقل التلاميذ من والى المدرسة.
ثالثا؛ – وافق الدكتور ايمن عبد المنعم على تعيين عدد ( 4 ) معلم مساعد والذين استولوا البرامج التدريبية التى اعتمدتها الأكاديمية المهنية للمعلمين والذين قد صدر بشأنهم قرار السيد الدكتور وزير التربية والتعليم رقم 144 لسنة 2017. هذا وقد كلف الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج الشؤون القانونية بسرعة إنهاء إجراءات التعيين.
رابعا :- تخفيض تنسيق الشهادة الاعدادية الثانوى العام إلى 230 درجة كمرحلة اولى وذلك لتحقيق رغبة جموع أولياء الأمور والذين يرغبون فى إلحاق أبناءهم بالثانوية العام.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات