عصام توفيق : يشارك في مسلسل “نجيب زاهي زركش” مع يحيي الفخراني

    كتب/ حسام صلاح   إنضم الفنان عصام توفيق.
Article rating: out of 5 with ratings

عصام توفيق : يشارك في مسلسل “نجيب زاهي زركش” مع يحيي الفخراني

    كتب/ حسام صلاح   إنضم الفنان عصام توفيق...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

عصام توفيق : يشارك في مسلسل “نجيب زاهي زركش” مع يحيي الفخراني

10 يناير، 2021, 5:59 م
46
عصام توفيق : يشارك في مسلسل “نجيب زاهي زركش” مع يحيي الفخراني
طباعة

 

 

كتب/ حسام صلاح

 

إنضم الفنان عصام توفيق إلى أبطال مسلسل “نجيب زاهي زركش”، للنجم يحيى الفخراني، والذي يعرض في إطار السباق الرمضاني المقبل لهذا العام 2021.

 

ويحتوي العمل في بطولته على نخبة من نجوم الفن فنذكر منهم النجم الكبير يحيي الفخراني، هالة فاخر، انوشكا، شيرين، عصام توفيق، احمد خالد صالح، رنا رئيس، رامز أمير، إسلام ابراهيم وآخرين وهو من سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال إخراج شادي الفخراني.

 

وقال عصام توفيق عن مشاركته في مسلسل “نجيب زاهي زركش”: “سعيد جداً بالتواجد في عمل واحد برفقة الدكتور يحيي الفخراني الأستاذ العظيم، وإخراج الإستاذ شادي الفخراني فهو مخرج مبدع وانني في غاية السعادة والسرور للتعامل معه مهنياً وشخصيا، واتشرف دائماً بتواجدي مع مسلسلات السيناريست القدير الأستاذ عبد الرحيم كمال والذي لديه بصمه فنيه في جميع أعماله تجعلها تثير الإهتمام والشغف وغيرها .

 

وتابع عصام توفيق حديثه قائلاً: “أتمنى أن يكون عمل مقبول عند الناس عند عرضه ويستقبلوه بشكل جيد، مع الإمتنان بأنه سيظهر بشكل متميز وهذا من خلال لمسه فريق العمل بالكامل ، واقدم في العمل شخصية مميزة ودور مختلف، وأأمل بأن يتم استقبالي انا ودوري بشكل جيد من الجمهور.

 

جدير بالذكر بأن الفنان عصام توفيق قدم العديد من الأعمال المميزة في خلال مشواره الفني فأهمها سينمائيا كل من فيلم “دكان شحاتة والغابه وغيرها.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات