الرئيسية أخبار بالصور.. إكسسوارات العروس لإطلالة عصرية لا غنى عنها في يوم الزفاف بلمسات المصممة ” رضوى محمد “

بالصور.. إكسسوارات العروس لإطلالة عصرية لا غنى عنها في يوم الزفاف بلمسات المصممة ” رضوى محمد “

moda 1834
بالصور.. إكسسوارات العروس لإطلالة عصرية لا غنى عنها في يوم الزفاف بلمسات المصممة ” رضوى محمد “
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصــــد الـــوطـــن”

تمكّنت العديد من السيدات وربّات البيوت من استغلال صناعة الإكسسوارات لإنشاء ورشات عمل ومشاريع ناجحة، وذلك لما في الأمر من سهولة التصميم وتوفّر المواد الخام في الأسواق المحلية ، فتضفى  الإكسسوارات لمسة من الأناقة على ملابس السيدات و الفتيات .

تتمتع بعض الفتيات بمهارات يدوية عالية تجعلهن قادرات على صنع مختلف الأشغال اليدويّة بسهولة وبساطة، وإبداع أفكار جديدة لعمل أشغال يدوية مفيدة ، الطلّة ليست فقط بالملابس التي ترتديها المرأة، وإنما بالتناغم بين أزيائها وتسريحتها ومكياجها وشخصيتها. إن نقص شيء لا تكتمل الطلّة ، هكذا هى بدأت العمل فى فن الاكسسوارات أنها مصممة الأكسسوارات رضوى محمد السعودى 

تُخصص كل عروس الوقت الأكبر قبل عُرسها لتحضيرات الزفاف من اختيار مكان الزفاف، دعوات الفرح، اختيار الفستان واكسسورات العرس. فبرغم تنوع اكسسوارات الشعر إلا أن التاج لايزال قطعة الاكسسوار المفضّلة لدى العديد من الفتيات ليحصلن على إطلالة كالأميرات بليلة الزفاف. تفّضل الكثير من الفتيات أيضاً دبابيس الشعر أو تيجان الزهور لإطلالة عصرية.

 تعتبر الإكسسوارات من أهم أساسيات جمال فستان الزفاف لذلك لابد من اختيارها بعناية بحيث تكون ملائمة لك ولفستانك ولقوام جسمك وتتمثل إكسسوارات العروس فى (الطرحة – التاج – العقد – الحذاء – البوكيه).

فطرحت “رضوى”  تشكيلة جديدة من إكسسوارات العروس التي تجمع بين الرقة والفخامة، وتنوعت التشكيلة لتشمل كل ما تحتاجه العروس لإطلالتها في ليلة الزفاف او الخطوبة  من إكسسوارات للشعر، أحذية، مجوهرات، وحقائب. فجاءت  التصاميم عصرية وأنثوية، وإستوحت من عالم الورود  في معظم الأحيان.

كما تختلف نظرة النساء إلى الإكسسوارات ودرجة أهميتها عند كل سيدة. ففيما تعتبرها بعض النساء قطعاً مكملة وأساسية للثوب، تنظر إليها أخريات على أنها قطع يمكن التقليص منها أو حتى الاستغناء عنها. أما مصممة الأكسسوارات ” رضوى محمد”  فقد حاولت من خلال أعمالها الأخيرة ، أن تبين أهمية الإكسسوارات في أناقة المرأة، وكيف تمكنها من الحصول على إطلالات مختلفة من خلال التبديل بها، إذ و بتغيير بسيط في بعض أنواع الإكسسوارات يمكن ان تستخدم المرأة الثوب نفسه للسهرة أو حتى للعمل أو لحفل غذاء.

وركزت رضوى خلال عرضها على  الاهتمام بالأناقة وجودة العمل ومدى مناسبته  للنهار أو المسائية. فالجمال هو الفكرة الذهنية المثالية الناتجة عن الانسجام و التوافق، أما الجمال الفني فهو إبراز قيم الأشياء التي تثير فينا الإحساس بجمالها، وهذا ينطبق على عملية اختيار واستخدام المكملات للملابس.

كما تنوعت الاكسسوارات  التي تعرضها رضوى وعملت على التغيير فيها بأسلوبها  الإكسسوارات. كما تشير إلى أنها تحرص على الابتكار فى مهنتها وتقديم الجديد دائما خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة فى مجال تصميم الإكسسوارات .

فالاكسسوارات ومكملات الأناقه عشق لا ينتهي عند أغلب النساء ، حاولت أن تجمع أعمالها بين الأناقه والتميز سعت الي ابتكار تصميمات مختلفه غير موجوده علي الساحه لتشعر المرأه والفتيات والعروس  بالتميز عند ارتداءها هذه التصميمات .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.