الرئيسية اخبار عاجلة عصمت يحيي ومحمد الحاضر يستعدان لملتقى” أبو الفوارس عنترة”

عصمت يحيي ومحمد الحاضر يستعدان لملتقى” أبو الفوارس عنترة”

moda 852
عصمت يحيي ومحمد الحاضر يستعدان لملتقى” أبو الفوارس عنترة”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/أسماء فتحى

التقى أمس الدكتور عصمت يحيي رئيس أكاديمية الفنون سابقًا، ورئيس مؤسسة عصمت يحيي للثقافة والفنون، بالشيخ محمد الحاضر الرشيدي، ممثل قبيلة بني رشيد العبسية، بدول السعودية، وذلك لمناقشة الاستعدادات قبل الأخيرة، لاحتفالية انطلاق “الملتقى الثقافي العربي الأول – أبو الفوارس عنترة بن شداد العبسي”، الذي سيتم إطلاق دورته الأولى من مصر في حفل كبير يشهده عدد ضحم من الوزراء من الدول العربية المختلفة والكثير من الشخصيات العامة.
وعرض اللقاء أسماء الشخصيات التي من المقرر تكريمها خلال الحفل، وكذلك تبادل النقاش حول الضيوف الراوة والشعراء والوزراء وسفراء الدول العربية المقرر حضورهم.
كذلك ناقش اللقاء برنامج الملتقى وترتيبه والموضوعات العلمية والثقافية التي سوف تناقش في المؤتمر، أيضًا ترتيب استقبال الوفود العربية المشاركة في الملتقى، مناقشة توزيع دعوات الملتقى على المؤسسات الحكومية والخاصة، ودعوه الوزراء والسفراء والإعلاميين والمتخصصين في الثقافة العربية.
اللقاء أقيم بمؤسسة عصمت يحيى للثقافة والفنون والتنمية، بحضور رؤساء اللجان المعنية،لجنة الإعلام،لجنة العلاقات العامة،اللجنة الثقافية.
يذكر أنه يقام في السابعة مساء يوم 7 من أكتوبر المقبل، بدار الأوبرا المصرية، احتفالية بعنوان “الملتقى الثقافي العربي الأول – أبو الفوارس عنترة بن شداد العبسى”، الذي يقام تحت رعاية قبيلة بني رشيد العبسية، الذي يقام تحت رعاية قبيلة بنى رشيد العبسية، ودعم الشيخ محمد الحاضر الرشيدي، مع رئيس أكاديمية الفنون الأسبق الدكتور عصمت يحيى ممثل مؤسسة عصمت يحيى للثقافة والفنون، الذي يتولى الإشراف والمنسق العام للاحتفال

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.