“علشان تبنيها” تنظم مؤتمرا شعبيا للتوعية بالحق الانتخابي في السعودية

كتبت عائشة عبد الرحيم "رصـــــد الــــوطـــن" نظمت حملة علشان تبنيها.
Article rating: out of 5 with ratings

“علشان تبنيها” تنظم مؤتمرا شعبيا للتوعية بالحق الانتخابي في السعودية

كتبت عائشة عبد الرحيم "رصـــــد الــــوطـــن" نظمت حملة علشان تبنيها...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

“علشان تبنيها” تنظم مؤتمرا شعبيا للتوعية بالحق الانتخابي في السعودية

14 فبراير، 2018, 6:02 م
379
“علشان تبنيها” تنظم مؤتمرا شعبيا للتوعية بالحق الانتخابي في السعودية
طباعة
كتبت عائشة عبد الرحيم
“رصـــــد الــــوطـــن”

نظمت حملة علشان تبنيها بالمملكة العربية السعودية مؤتمر شعبيا للتوعية بالحق الإنتخابي ولدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية .

جاء ذلك بحضور عضو مجلس النواب الدكتور محمود عبده حسين منسق قطاع المصريين بالخارج في حملة علشان تبنيها والإعلامي علاء ثروت خليل المنسق العام للحملة بالسعودية ورجل الأعمال صبحي الجزيري رئيس مجلس الأعمال المصري بدبي وعدد من قيادات الجالية والإعلاميين

طرح خلال اللقاء الدكتور محمود عبده حسين عدد الملفات الهامة التي تدور بمصر من خلال الإنجازات التي تم تنفيذها ،

متسائلا ما هي الدولة التي تستطيع إنجاز مشروعين وثلاثة في اليوم؟!

وقدم خلال كلمته الشكر للسعودية واصفا إياها بمملكة الإنسانية لمواقفها الكثيرة بجانب مصر والشعب المصري .

مؤكدا على أن الدولة المصرية استعادت قوتها في المنطقة من خلال الحلول الإقتصادية والسياسية التي تعمل على تعزيز قوة مصر داخليا وخارجيا ، وأشار إلى ماحدث في مصر خلال الفترة الماضية من انجازات شاهد ومؤكده على تحرك عجلة التنمية في مصر .

وصرح عقب المؤتمر عن سعادته بما شاهده في السعودية ولقاءه بأبناء الجالية من كافة الفئات الفنيه والمهنية والحديث حول مشكلاته ووعدهم بطرح الملفات على المسؤلين في القاهرة ليصل صوتهم .

ودعى الحضور لضرورة الحشد في الإنتخابات لإرسال صورة للعالم أجمع بأن مصر لديها ديموقراطية حقيقة نابعه من حب الشعب لقائدها السيسي ، وأن المصريين في السعودية هم قوة لا يستهان بها في الإنتخابات .

فيما صرح علاء ثروت خليل المنسق العام للحملة أن اليوم هو عرس لأبناء الجالية بالسعودية سعدوا بلقاء الدكتور محمود عبده حسين الي استمع لهم جميعا ، وقدم شكره لأعضاء الحمله والقائمين على التنظيم لهذا الحفل ليخرج بشكل يليق بالمصريين بالسعودية وحملة علشان تبنيها

وأضاف ثروت أن الحفل يعد انطلاقة المرحلة الثالثة ونهاية للمرحلة الثانية للحملة في السعودية لحشد ودعم الرئيس السيسي خلال الأيام المتبقية .

وخلال المؤتمر تحدث عدد من أعضاء الحملة حول عدد من الملفات كان أبرزها ذوي الإحتياجات الخاصة التي تحدث فيها الدكتور علي عبدرب النبي والإعلام ودوره في تنمية المجتماعات وتحدث فيها الدكتور حسام الحديدي والدكتور هاني الفقي والإعلامي الخسيني الليثي والدكتور محمد فاروق وشريف التازي.

وفي تصريح لراعي الحفل الدكتور حسام الحديدي عبر عن سعادته لأن يتاح له الفرصة لتقديم الغالي والنفيس من أجل مصر وأكد أن مصر بشبابها وبقيادتها ستكون في المقدمة موجها رسالة للمسؤولين بضرورة الالتفات لأعمال وخبرات شباب مصر بالداخل والخارج .

واختتم كلمات أعضاء الحملة المتحدث الرسمي للحملة جمال الوصيف الذي قدم شكره للحضور وأعضاء الحملة لما قدموه خلال فترة 50 يوم مضت في عمر الحملة في السعودية وتحقيق انجازات كثيرة وخدمات ومساعدات لأبناء الحملة هذا بالإضافة للدور الإعلامي في التوعية بالحق الإنتخابي وضرورة النزول والمشاركة فيها .

وفي نهاية المؤتمر اختتمه مطرب الجالية أشرف عبدالعزيز بأغانيه الوطنية الملهمة التي أثارت حماس الحضور وتفاعلوا معها مع المايسترو اسلام وفائي وأعضاء فرقتهم

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات