الرئيسية أخبار علقة موت لبائعة فى سوبر ماركت بكفر الشيخ بسبب علبة السجاير

علقة موت لبائعة فى سوبر ماركت بكفر الشيخ بسبب علبة السجاير

moda 2331
علقة موت لبائعة فى سوبر ماركت بكفر الشيخ بسبب علبة السجاير
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ رهف ياسين
“رصــــد الـــوطــن”

تعدى 3 أشقاء وصديقهم على ربة منزل، وأصابوها إصابات شديدة، وحطموا جزءًا من “سوبر ماركت” كانت تديره؛ لرفضها السماح لبعضهم للاستيلاء على “علبة سجائر” عنوة دون أن يسدد ثمنها، فأصابوها بإصابات متفرقة، وسحلوها أمام المارة، وحطموا جزءًا من المحل.

من جانبه؛ قال حاتم عبد الحكيم محمود أبو غنيمة صاحب محل السوبر الماركت، إنه مهدد من قِبَل المتعدين على شقيقة زوجته التى كانت تدير السوبر ماركت يوم الثلاثاء الماضى، وتعدوا عليها بالضرب والسحل لرفضها استيلائهم على بعض السلع دون تسديد ثمنها، وحطموا جزءًا من السوبر ماركت، واضطر للخروج من منزله هو وأسرته وترك القرية خوفاً من التعدى عليهم، ويخشى على نفسه وأسرته منهم، مطالبًا اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، بإلقاء القبض على المتعدين، مؤكداً أنه حرر محضر بتحطيم جزء من السوبر ماركت، وحررت شقيقة زوجته محضرًا بالتعدى عليها.

وأضاف “أبو غنيمة”، فى تصريحاتٍ أن شقيقة زوجته عبير أحمد أحمد خليل 37 سنة، ترقد بمستشفى سيدى سالم المركزى مصابة بعدد من الإصابات فى مناطق متفرقة فى الجسد، وجرح بالرأس، وتورم عينيها، من جراء تعدى 3 أشقاء وصديقهم عليها فى واقعتين متتاليتين.

وقال صاحب السوبر ماركت، إنه حرر محضراً حمل رقم 7475 إدارى مركز شرطة سيدى سالم، وحررت شقيقة زوجته محضراً حمل رقم 41787 جنح مركز شرطة سيدى سالم، ضد 3 أشقاء وهم “ع. ح. ا. ح” عاطل 31 سنة، و”ص” 27 سنة، و”أ” 33 سنة، وصديقهم “ع. ع. ا” عاطل 51 سنة، ويطالب بإلقاء القبض عليهم لتعود أسرته للمنزل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *