الرئيسية توك شو عمرو أديب ب”كل يوم” علي ON E: محمد صلاح رد على الإخوان بهدف هز شباك المنتخب الغانى

عمرو أديب ب”كل يوم” علي ON E: محمد صلاح رد على الإخوان بهدف هز شباك المنتخب الغانى

moda 1144
عمرو أديب ب”كل يوم” علي ON E: محمد صلاح رد على الإخوان بهدف هز شباك المنتخب الغانى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب/ هانى رجب
“رصــــد الـــوطــن”

قال الإعلامى عمرو أديب، إن المنتخب المصرى غير معتاد على الانتصارات المبكرة فى البطولات الدولية، إلا أن لاعب مصر الدولى محمد صلاح حقق ذلك من خلال تسديدة قوية هزت شباك المنتخب الغانى فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، فى بطولة أمم افريقيا، وتابع:” محمد صلاح يرد على كل الناس اللى دعت عليه بعدما تبرع لصندوق تحيا مصر ..ونكاية فى الإخوان المسلمين اللى دعوا عليه بعد تبرعه لصندوق تحيا مصر”.
وأضاف “أديب” خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، المذاع عبر فضائية ON E ونغم FM ، أن الشعب المصرى يعشق الكرة ويختلف فى كل شيء إلا فى الكرة، ويتحمل كل شيء فى سبيل فوز ناديه أو منتخبه أمام منافسيهم، وتابع:”مصر سعيدة وأتمنى أن تستمر السعادة إلى نهاية الماتش.. أحنا مش متعودين على الانتصار المبكر لكن محمد صلاح أسعد المصريين مبكراً”.
ولفت “أديب” إلى أن المنتخب المصرى أنكمش أمام نظيره الغانى بعد إحراز الهدف الأول فى الشوط الأول ، وتابع:”مصر انكمشت بعد الهدف”.
وفى سياق آخر شدد الإعلامى عمرو أديب، على أنه لا يؤجل خروج برنامجه بسبب الماتشات الدولية والهامة، وتابع:” البرنامج بتعنا زى القطر بنحاول نقدم فيه خدمة لكل الناس..واللى بيتفرج على الماتش يقدر يشفنا فى الإعادة أو على اليوتيوب”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.