الرئيسية اخبار عاجلة عندليب مهران مؤسس ورئيس حركة من أجل مصر

عندليب مهران مؤسس ورئيس حركة من أجل مصر

moda 871
عندليب مهران مؤسس ورئيس حركة من أجل مصر
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب محمد عبدالله سيد الجعفرى
كشفت الدكتورة عندليب مهران رئيس حركة من أجل مصر عن كواليس المؤامرة السوداء، من أبرز أربع وسائل إعلام غربية لتشويه والتأمر وعطاء صورة غير حقيقية للعالم وتسويد صورة مصر أمام العالم، والتي تضم:” كل من ..رويترز – أسوشيتدبرس – بي بي سي – سي أن أن”.قناة الشروق وقناة الجزيرة القطرية .وقناة. القدس. الفلسطنية .
وأشارت الحركة في بيان لها، أمس، إلى أن اللجنة المختصة بالمتابعة الإعلامية، توصلت من خلال دراسة بحثية حول الإعلام الغربي وتوجهاته تجاه مصر، حيث أثبتت الدراسة بالدليل القاطع تأمر أبرز 4 وسائل إعلامية سابقة الذكر ضد مصر.
وأوضح البيان أن الأخطاء المهنية لوسائل الإعلام الغربية في حق مصر تجاوز كل الحدود مقارنه بتركيا وقطر، لافتة إلى أن أخطاء وكالة رويترز البريطانية بحق مصر خلال الفترة من 27 مايو إلى 3 يونيو بسرد تقرير مطول يتهم السلطات المصرية بقمع وإساءة معاملة طلاب الإخوان بالجامعات، معتبرة ذلك مبرر كافي لقيام الطلبة باستخدام العنف ضد السلطات وأجهزة الأمن المصرية.
من جانبها أكدت الدكتورة عندليب مهران مؤسس ورئيس حركة من أجل مصر، أن مثل هذ التقارير التي تعكف “رويترز”، على صياغتها ونشرها بصوره مستمرة، خطا مهني فادح لمؤازرة الجماعة الإرهابية، وتبرير ممارستها التخريبية والإرهابية في حق السلطة والأمن والشعب المصري.
وأشارت “مهران”، خلال البيان إلى أن الدراسة البحثية، أكدت أن أخطاء وسائل الإعلام الغربية الأربعة، تجاه مصر ارتكزت على تصدير أوهام ومغالطات وتشويه الحقائق للراي العام العالمي ومنها استمرار تضخيم وسائل الإعلام الأربعة، لإحداث الفتنة الطائفية في إحدى قرى محافظة المنيا، وإبراز حادث وفاة لفتاة من محافظة السويس، أثناء إجراء عملية ختان لها بصورة مبالغ فيها.
وأوضحت “مهران” أن الدراسة البحثية كشفت أن “رويترز – أسوشيتدبرس – بي بي سي – سي إن إن” لديها كل الحرص على إتاحة الفرصة لمسئولي كلا من “تركيا وقطر”، في الرد بإسهاب على أية أخطاء سلبية يتم نشرها عن كلا البلدين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *