الرئيسية تليفزيون عودة الفنانة نجوى إبراهيم مرة أخرى لـ”بيت العيلة” على “النهار” بعد العيد

عودة الفنانة نجوى إبراهيم مرة أخرى لـ”بيت العيلة” على “النهار” بعد العيد

moda 1585
عودة الفنانة نجوى إبراهيم مرة أخرى  لـ”بيت العيلة” على “النهار” بعد العيد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / مى رجب 

تصور الإعلامية نجوى إبراهيم حلقات جديدة من برنامجها “بيت العائلة” الذى يذاع على قناة النهار، عقب عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد إجازة طويلة حصلت عليها “ماما نجوى” وفريق عمل برنامجها عقب انتهاء عرض حلقات الموسم الأول منه.

ويتبقى لـ”ماما نجوى” 16 حلقة فى تعاقدها مع قناة النهار يتم تصويرهم بدءا من أكتوبر بواقع عرض 4 حلقات شهريا، وكانت الحلقات الأولى من البرنامج حققت نجاحا كبيرا، حيث تحاول ماما نجوى الكشف عن الجوانب الإنسانية فى حياة ضيوفها وإظهار الجزء الخفى فى شخصية كل منهم، كما تحرص فى حلقات البرنامج على ظهور الضيف بصحبة عائلته وهو ما أعطى البرنامج إحساس “لمة العيلة”.

وكان الفنان محمد نور صّور بصحبة نجليه حلقة خاصة من برنامج بيت العائلة فى شهر مايو الماضى، ولكن تم تأجيل عرض الحلقة، وانتهى الموسم الأول دون أن تعرض فيه.

ومن المقرر أن تكون هذه الحلقة ضمن حلقات الموسم الثانى من البرنامج الذى يتم التحضير له حالياً للتصوير عقب عيد الأضحى وتحدث نور خلال الحلقة عن مشواره فى الغناء وعن عائلته وأبنائه كما شارك نجله عمر الغناء، يذكر أن برنامج “بيت العائلة” هو من نوعية البرامج الاجتماعية الواقعية التى تناقش القضايا التى تهم جميع أفراد الأسرة المصرية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.