الرئيسية المرأة ” فاطمة أحمد “أول سيدة تتولى منصب رئيس مدنية الرديسية بأسوان

” فاطمة أحمد “أول سيدة تتولى منصب رئيس مدنية الرديسية بأسوان

moda 780
” فاطمة أحمد “أول سيدة تتولى منصب رئيس مدنية الرديسية بأسوان
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت / ميادة عبدالعال

"رصــــد الـــوطــن"

يتوجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني الى المهندسة فاطمة احمد ابراهيم لتوليها منصب رئيس مدينة الرديسية فى محافظة اسوان وهى اول سيدة تتولى هذا المنصب بالمحافظة .
وأكدت الدكتورة مايا مرسى سعادتها الغامرة وفخرها بتعيين المهندسة فاطمة أحمد ابراهيم فى هذا المنصب خاصة فى محافظة من محافظات الصعيد التى تتسم بالطابع القبلى والعصبيات ، مضيفه أن هذه اشارة هامة لحدوث تغير فى ثقافة المجتمع نحو قبول تولى المرأة المناصب القيادية ، مؤكدة سعادتها بهذا القرار الذى يتزامن مع عام المراة المصرية ٢٠١٧ ، متمنيه وصول النساء الى المزيد من المناصب القيادية.
تجدر الإشارة الى أن المهندسة فاطمة أحمد ابراهيم كانت أول سيدة على مستوى الجمهورية تتولى إدارة منطقة صناعية بمحافظة قنا وحققت العديد من الانجازات فى تطوير هذه المنطقة منها استكمال أعمال البنية الأساسية والمرافق والخدمات من محطات للصرف الصحى والكهرباء والسوق التجارى وخلافة حتى وصل عدد المشروعات القائمة فى المنطقة الصناعية 61 مشروعاً.
هذا وقد قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بتكريم المهندسة فاطمة أحمد ابراهيم فى اطار احتفالات المحافظة بأعياد المرأة المصرية حيث انها من ابناء محافظة قنا .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.