الرئيسية محافظات فاعليات اليوم الثاني لمهارات إدارة الحملات الانتخابية بحزب مستقبل وطن

فاعليات اليوم الثاني لمهارات إدارة الحملات الانتخابية بحزب مستقبل وطن

moda 1358
فاعليات اليوم الثاني لمهارات إدارة الحملات الانتخابية بحزب مستقبل وطن
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة : عـلاء سليمان – ربيع المقرحى
“رصــــــــــــــد الـــــوطن”

تابعت جريدة رصد الوطن الإخبارية إستمرار حزب مستقبل وطن ثانى ايام دورة مهارات إدارة الحملات الانتخابية على مستوى الجمهورية للارتقاء بالجوانب السياسية للمشاركين بحضور أمانات مدن ومراكز المحافظة .

أستهل اليوم التدريبي الثاني بقاعة نقابة المعلمين بابوقرقاص برعاية النائب علاء السبيعى أمين محافظة المنيا و د. وليد عبد القوى أمين التنظيم و د. نجاح التلاوي أمين لجنة التدريب والتثقيف بالمحافظة و م.إيهاب حمزة زكى – أمين عام أمانة ابوقرقاص ، و م . محمود الريدى عضو لجنة أمانة التدريب والتثقيف بالمركز لتحديد مهارات إدارة العملية الانتخابية مع تضافر الجهود المضنية واتخاذ جميع الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتنفيذ التدريب على أكمل وجه وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المتدربين أو المتدربين.

أكدت ” د. فدوه مصطفى أحمد حسين ” عضو لجنة أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة على أهمية التخطيط للحملات الانتخابية في إطار الإحساس بالوطنية ودور الفرد المؤثر في المجتمع وتمكين العمليات السياسية .

تحدثت ” د. فدوه ” عن أهمية اتخاذ شعار للحملة الانتخابية ووظائفها وكيفية تحليل جمهور الناخبين مع دراسة المنافسين للحملة الانتخابية المتمثلة فى جمع المعلومات مع تصنيفات جمهور المستهدف .

أكدت ” د. فدوه ” أن البرامج الانتخابية لا تُصنع في فراغ فكرى أو في غياب توجه سياسي محدد حتى لا تكون السياسات العامة عشوائية تأخذ جزءا من هنا وآخر من هناك. فالمسئولية السياسية وثيقة الصلة بالبرنامج الانتخابي، لذا يجب أن يكون قائما على حسابات دقيقة سواء للموارد أو لأوجه إنفاقها لتحقيق أهداف مقررة مع الأخذ في الاعتبار مدى تنفيذ هذه الوعود الانتخابية على ارض الواقع .

شهدت قاعة التدريبات عرض ورشة عمل لطيفية عمل برنامج انتخابي لكل مجموعة من مجموعات المستهدفين من المتدربين لتطبيق النظم المتبعة لصناعة برنامج انتخابي متميز .

قالت د. نجاح التلاوي أمينة التثقيف والتدريب بالمحافظة، إن جلسات البرنامج شهدت التركيز على عناصر الحملة الانتخابية، وكيفية التخطيط للحملة وإعداد برنامج انتخابي، والموارد الخاصة بالحملة الانتخابية، ومهارات التعامل مع وسائل الإعلام والجمهور والتسويق السياسي والحشد الانتخابي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *