الرئيسية ثقافة فراشات معهد البريميير للثقافه والفنون يتألقن في باليه لوركيانا علي مسرح قصر الثقافة ببورسعيد

فراشات معهد البريميير للثقافه والفنون يتألقن في باليه لوركيانا علي مسرح قصر الثقافة ببورسعيد

moda 1853
فراشات معهد البريميير للثقافه والفنون يتألقن في باليه لوركيانا علي مسرح قصر الثقافة ببورسعيد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز

في أمسية فنية بديعة قدمت فرقة ” معهد البريميير للثقافة والفنون ” باليه لوركيانا وعدة رقصات أخري على مسرح قصر الثقافة بورسعيد ، وذلك بحضور الأستاذ الفنان ” محمد منير ” رئيس اقليم القناة وسيناء الثقافي والمخرج ” محمد الدسوقي ” مدير فرع ثقافة بورسعيد والأستاذة ” هالة الجباس ” مديرة قصر الثقافة بالمحافظة ، وبجانب لفيف من الشخصيات العامة ببورسعيد ، وأولياء امور فراشات ” معهد البرميير للثقافة والفنون” .

ويقول البريميير الدكتور ” عماد عبد العليم ” مؤسس فن الباليه في بورسعيد وصاحب معهد ” البرميير للثقافة والفنون ” ببورسعيد أن ماقدمته فتيات معهد ” البرميير ” فى هذا العرض جاء نتيجة عن الإلتزام والاهتمام والإخلاص والاقتناع بما تعلموه واختاروه بأنفسهن ولأنفسهن دون أن يكون لهن موجه في البداية سوي أولياء أمورهن ، والذين نقدم لهم كل الاحترام لإختيار البداية .
ويستطرد الدكتور ” عماد عبد العليم ” قائلا أن معهد ” البرميير للثقافة والفنون ” قد تأسس في ابريل عام 2013 ، وقدم أول أعماله فى أغسطس 2015 ، وقدم ثالث أعماله قي مارس 2016 ، وهذا العرض الذي كان خطوة جديدة في مشوارهن ونرجو أن تكون الخطوات القادمة في مسافات أقصر وأسرع .

وفي نهاية العرض قام الدكتور “عماد عبد العليم ” بمصافحة وتقبيل رأس كل فراشة من فراشات معهد ” البرميير ” تقديرا لهن علي حسن الأداء والتميز والإلتزام وسط فرحة كبيرة من أولياء أمورهن الذين أبدوا سعادتهم بمثل تلك الاحتفالية الراقية والتى سعدوا بها وببناتهن فراشات ” معهد البرميير للثقافة والفنون ” . ببورسعيد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *