الرئيسية اخبار عاجلة فعاليات افتتاح الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافين

فعاليات افتتاح الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافين

moda 796
فعاليات افتتاح الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافين
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / عبير إمام
” رصــــد الــــوطــن”

افتتحت  الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافين أرض الحوار وملتقى الثقافات برنامج ” تنمية مهارات مفتشي مالي واداري”  بحضور رئيسها الاستاذ / هشام الابياري ،والاستاذ/ صلاح عبود رئيس الادارة المركزية للشؤن المالية بالانابة عن السيد الدكتور / سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وقد بدء الكلمة الافتتاحيه الاستاذ / هشام الابياري موضحا ضرورة مكافحة الفساد في كافة قطاعات الدوله و تثقيف الشعوب لان الثقافة هي خط الدفاع الاول في مكافحة فساد المجتمعات وهو ماجعل الادارة المركزية للتدريب تقدم هذا البرنامج ل٣٩ متدرب من العاملين بمجال التفتيش المالي والاداره بالهيئة العامة لقصور الثقافة وتدريبهم على احدث الاساليب التي تساعدهم بدورها على مكافحة الفساد المالي والاداري ، وافضل النظم التي ستساعد بدورها على تحقيق هذا الهدف
ثم أخذ الكلمة الأستاذ/ صلاح عبود موضحا أهمية دور التفتيش المالي والإداري في مكافحة الفساد ، ومؤكدا على ضرورة استفادة المتدربين من هذا البرنامج واتخاذالياته كأداة لتذليل عقبات وصعوبات العمل كل حسب تخصصه .
حضر الافتتاح أ. جيهان دياب مدير عام إدارة تنفيذ البرامج ، أ. اماني فرغلي مدير عام إدارة تقييم البرامج ،أ. منى السيد مدير إدارة المتدربين ،أ.سامية هاشم مدير إدارة المدربين. .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.