فوائد الترمس المطحون للوجه والجسم

فوائد الترمس المطحون للوجة والجسم مع خبيرة التجميل/ إيمان حسن.
Article rating: out of 5 with ratings

فوائد الترمس المطحون للوجه والجسم

فوائد الترمس المطحون للوجة والجسم مع خبيرة التجميل/ إيمان حسن...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

فوائد الترمس المطحون للوجه والجسم

7 أكتوبر، 2020, 10:35 ص
208
فوائد الترمس المطحون للوجه والجسم
طباعة

فوائد الترمس المطحون للوجة والجسم مع خبيرة التجميل/ إيمان حسن يبيض البشرة بشكل فعال، ويزيل الحبوب الداكنة التي تظهر نتيجة عدة أسباب؛ مثل: جفاف البشرة، والتعب والإرهاق الشديدين، وقلة النوم. ينظف الوجه وينقيه من كافة الأوساخ والبكتيريا العالقة فيها نتيجة التعرض لملوثات الجو الداخلية والخارجية، والتي تؤثر على شكلها ومظهرها. يعطي الوجه الحيوية والنشاط طوال اليوم، وذلك لاحتوائه على زيوت مطهره وعلى أهم الفيتامينات. يجدد خلايا الجلد الميتة، ويكوّن خلايا جديدة ونظيفة. ينعمه ويرطبه خلال فترة زمنية قصيرة. ماسكات الترمس للوجه ماسك إزالة البقع الداكنة

المكوّنات: ملعقة كبيرة من الترمس المطحون. ملعقة كبيرة من الزبادي. نصف ملعقة كبيرة من ماء الورد.

طريقة التحضير: خلط الترمس المطحون والزبادي. إضافة ماء الورد بالتدريج. عجن جميع المكوّنات مع بعضها البعض جيداً، لتكوين عجينة متماسكة. تطبيق العجينة الناتجة على الوجه، وخاصةً على المناطق الداكنة، مع التدليك الجيد بشكل دائري بواسطة أطراف اليد. تركها لمدة لا تقل عن ربع ساعة، حتى تجف تماماً.

غسل الوجه بالماء الدافئ، ثم وضع أي نوع من أنواع الكريمات المرطبة المناسبة لنوع البشرة، مع استخدام هذا الماسك مرتين أسبوعياً، للحصول على نتيجة إيجابية. ماسك تنقية البشرة المكوّنات:

ملعقتان كبيرتان من الترمس المطحون ناعماً. ملعة كبيرة من الزبادي. ملعقة كبيرة من العسل السائل. بضع قطرات من ماء الورد الطبيعي.

طريقة التحضير: مزج الترمس المطحون والزبادي مع بعضهما جيداً. إضافة العسل وماء الورد، مع الاستمرار في المزج لمدة نصف دقيقة، للتماسك التام. وضع الخليط على الوجه. تركه لمدة ثلث ساعة تقريباً. شطف الوجه بالماء البارد والصابون جيداً.

ماسك تقشير الوجه

المكوّنات:

ملعقة كبيرة من الترمس المطحون. ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة طحناً ناعماً. ملعقة كبيرة من الزبادي.

طريقة التحضير:

خلط الترمس المطحون والحلبة. إضافة الزبادي. خلط جميع المكوّنات مع بعضها البعض، للتجانس. تطبيق الخليط على الوجه والرقبة، وفرده جيداً. تركه لمدة نصف ساعة، حتى يجف تماماً. غسل الوجه بالماء الدافئ، مع تكرار هذا الماسك مرة أسبوعياً.

ويستخدم الترمس المطحون مسك اساسى للحمام المغربي يوحد لون البشرة ويقوم بتفتيح جيد الجسم

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات