الرئيسية أخبار فودة يلتقي برئيس أكاديميه الخليج للتدريب والتطوير على هامش المؤتمر العربي الأول” اللوجيستيات القانونية لتسوية المنازعات الدوليه”

فودة يلتقي برئيس أكاديميه الخليج للتدريب والتطوير على هامش المؤتمر العربي الأول” اللوجيستيات القانونية لتسوية المنازعات الدوليه”

moda 599
فودة يلتقي برئيس أكاديميه الخليج للتدريب والتطوير على هامش المؤتمر العربي الأول” اللوجيستيات القانونية لتسوية المنازعات  الدوليه”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ اية احمد كمال
“رصــــد الــــوطــــن”

 

التقي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بالمستشار فارس الشمرلي، رئيس أكاديمية الخليج للتدريب والتطوي،ر والدكتور أحمد الكحلاوي مداح الرسول والخبير الوطني للإنشاد الديني، وعضو مجلس أمناء الأكاديميه.
وذلك على هامش المؤتمر العربي الأول” اللوجيستات القانونيه لتسوية المنازعات الدوليه” والذي عقد بشرم الشيخ في الفترة من 14 إلي يوليو الجاري لبحث الأليات القضائية لتسوية المنازعات الدوليه، في اطار توثيق الروابط والعلاقات وتنشيط سياحة المؤتمرات حيث اشاد الجميع بالطفرة التي تحدث على أرض المحافظة.
وقد أصر رئيس الأكاديميه على لقاء المحافظ حيث أهداه درع الأكاديميه وشعار المؤتمر، وكان المحافظ قد استقبل رئيس الاكاديميه وضيوف المؤتمر بالسوق التجاري بشرم الشيخ.
وقام المحافظ خلال اللقاء بدعوة سمو ولي العهد السعودي لحضور مؤتمر السياحه الدينيه الذي سيعقد في سانت كاترين في أواخر سبتمبر من العام الجاري.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.