فيدرالية الأمم المتحدة تختار زهير منقل نائبا لرئيس الخدمات الطبية والإنسانية بالسعودية

كتبت منال عابد "رصــــد الــوطــن" أعرب السفير زهير عبد العزيز.
Article rating: 4 out of 5 with 4 ratings

فيدرالية الأمم المتحدة تختار زهير منقل نائبا لرئيس الخدمات الطبية والإنسانية بالسعودية

كتبت منال عابد "رصــــد الــوطــن" أعرب السفير زهير عبد العزيز...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

عربي وعالمي

فيدرالية الأمم المتحدة تختار زهير منقل نائبا لرئيس الخدمات الطبية والإنسانية بالسعودية

13 يناير، 2017, 11:10 م
631
فيدرالية الأمم المتحدة تختار زهير منقل نائبا لرئيس الخدمات الطبية والإنسانية بالسعودية
طباعة
كتبت منال عابد
“رصــــد الــوطــن”

أعرب السفير زهير عبد العزيز منقل، الأمين العام المساعد للمنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان بواشنطن، سفير الفيدرالية العالمية لأصدقاء هيئة الأمم المتحدة عن تقديرة وسعادته بعد تمثيلة لفيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة للشؤون الصحية والانسانية في منطقة مكة المكرمة – نائبا لرئيس الخدمات الطبية والانسانية بالمملكة .
وقال «منقل» في تصريحات صحفية :إنه سيكون علي تواصل واتصال دائم بكل الاعمال الصحية والتطوعية في المملكة العربية السعودية مع السفير الدكتور ياسر الشريف ممثل الفيدرالية رئيس الخدمات الطبية والانسانية بالمملكة.
وأشار إلي أن هذا التمثيل الجديد سيكون اضافة قوية لجميع الاعمال التطوعية الصحية عن طريق اقامة الحملات التطوعية والتواصل والتنسيق مع المسؤولين في قطاع الصحة للوصول والوقوف علي أهمية دور القطاع الصحي في المجتمع.
ودعا السفير زهير منقل، إلي ضرورة إلتفاف جميع دوائر المجتمع مؤسسات وأفراد ليكون الشعار الدائم عالم صحي خالي من كل الأوبئة والأمراض.
وأوضح أن الأعمال الصحية ترفع من شأن صاحبها وتعزز من دوره في المجتمع ، وأن الفيدرالية العالمية لاصدقاء الأمم المتحدة تعتبر القطاع الصحي في أولويات اهتمامها ونحن بدورنا سنخرص علي ذلك خلال الفترة القادمة.
ومن جهته قال الدكتور أيمن وهدان، ممثل الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، أن اختيار السفيرين ياسر الشريف وزهير منقل جاء بعد تطلعاتهم القوية وانشطتهما المتعددة في قطاع الصحة داخل القطر العربي وخارجه .
مشيرا إلي أن السفير الدكتور ياسر الشريف قام ولا يزال باعمال تطوعية صحية كبيرة في المملكة، والسفير زهير منقل يتعامل بشكل قوي مع الملفات الساخنة والشائكة في قطاع الصحة وله دور كبير في تعاملة مع أزمة الدواء الاخيرة في دولة السودان ، وكان محل تقدير واحترام الفيدرالية العالمية لاصدقاء الامم المتحدة.
وأضاف : قطاع الصحة يحتل جانبا قويا ومهما في انتشار صحة ينعم بها العالم عن طريق ممثلين لها في كل دول العالم تماشيا مع برامج واهداف هيئة الامم المتحدة .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات