الرئيسية تليفزيون فيلم “٢٠٥٠ حصار جهنم ” أول تجربة خيال علمي بتقنية ال 3d في مصر

فيلم “٢٠٥٠ حصار جهنم ” أول تجربة خيال علمي بتقنية ال 3d في مصر

ahmed-hefny 1304
فيلم “٢٠٥٠ حصار جهنم ” أول تجربة خيال علمي بتقنية ال 3d في مصر
واتساب ماسنجر تلجرام

 

كتب / حسام صلاح

أكد المنتج “محمد الكومي” أنه يستعد حاليا لإنتاج أقوي تجربة سينمائية في مصر و الوطن العربي بعد نجاح تجربته الإنتاجية الأولي الذي شارك فيها في فيلم ” الهرم الرابع” مع النجم أحمد حاتم ويسرا اللوزي منذ سنوات حيث يعكف حاليا علي إنهاء بعض التجهيزات لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “٢٠٥٠ حصار جهنم” من نوعية أفلام ال 3d التي تقدم لأول مرة فيه الخيال العلمي علي النمط الأمريكي والعالمي .

وتعد هذه التجربة الأولي من نوعها الذي تستخدم فيها أعلي تكنولوجيا وكاميرات تصوير من الخارج لتنفيذ المشروع علي أكمل وجه ويستخدم في ذلك الفورمات الأجنبي التي تمتاز بها أفلام الخيال العلمي والتأثيرات الخارجية في مصر .

كما يستخدم في الفيلم خاصية الذكاء الاصطناعي والريبورتات التي تعمل بالحاسب الآلي وبها مؤثرات خارجية وطائرات حقيقية ويساعد الجرافيك علي القيام بهذه المهمة التي لم يسبق تنفيذها في مصر.

ويحاول الكومي جديا في دخول مصر عصر السينما الخامسة التي أحاطت بالدول الكبري في صناعة السينما ووضع حجر الأساس لنوعية وانتاج هذه الافلام في مصر مع وجود طافرة واضحة في عالم السينما المصرية ووجودها علي خريطة السينما العالمية .

ويرصد الكومي ميزانية ضخمة للفيلم بالتعاون مع بعض الشركات الأجنبية التي ستنفذ المشروع معه بأحدث المعدات والديكورات علي أرض مصرية .

من ناحية أخري يفاوض الكومي حاليا بعض النجوم المصريين والأجانب لخوض هذه التجربة الفريدة من نوعها التي تصنع فوارق عديدة في تاريخ السينما الحديثة وتضع مصر في مصاف الدول المتقدمة في صناعة السينما كسابق عهدها.

الفيلم إنتاج شركة ” سيني فايف” محمد الكومي ومحمد عبدالغني وعبدالله منصف وتأليف وإخراج: ميدا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *