الرئيسية اخبار عاجلة في ضربة كبري رجال مباحث المخدرات يتمكنون من ضبط أكثر من 25 مليون قرصا مخدرا داخل حاوية مستحضرات تجميل قادمة من ماليزيا

في ضربة كبري رجال مباحث المخدرات يتمكنون من ضبط أكثر من 25 مليون قرصا مخدرا داخل حاوية مستحضرات تجميل قادمة من ماليزيا

moda 998
في ضربة كبري رجال مباحث المخدرات يتمكنون من ضبط أكثر من 25 مليون قرصا مخدرا داخل حاوية مستحضرات تجميل قادمة من ماليزيا
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز
“رصــــــد الــــــوطـــــن”

تمكن رجال مباحث المخدرات بشرطة ميناء بورسعيد من ضبط أكثر من 25 مليون قرص لمخدر التامول والترامادول داخل حاوية قادمة من ميناء ماليزيا ترانزيت إلى ميناء غرب بورسعيد.
كانت معلومات قد وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء بورسعيد، تفيد بوجود أصناف محظورة داخل حاوية 40 قدما بها مستحضرات تجميل قادمة من ميناء ماليزيا للدخول عبر ميناء غرب بورسعيد
وعلي الفور شكلت لجنة جمركية للكشف عن الحاوية، وبتفتيشها تم ضبط عدد كبير من كراتين مخدر التامول والترامادول وتم حصر المضبوطات والتي بلغت ٤١٧ كرتونه من اقراص التامول المخدر بإجمالي ٢٠ مليون و ٨٥٠ الف قرص و ٦٠ كرتونه من اقراص الترامدول المخدر بإجمالي ٤ مليون. و ٣٢٠ الف قرص. وجاري الآن حسبة المستحقات الجمركية .
وكانت معلومات قد وردت الي الإداره العامه للمكافحه المخدرات مفادها وجود كميه من الاقراص المخدره في حاويه ..وبعد وصل امر التفتيش تمكنت اداره مكافحة المخدرات ببورسعيد برئاسة الرائد ” احمد جمال ” من ضبط الحاوية وتوالي النيابة إتخاذ الإجراءات والإعلان عن أسماء المتهمين في هذه القضية الكبرى .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.