الرئيسية مقالات الكتاب في قرار استبعاد الدكتورة فاتن صالح …. كلمة حق

في قرار استبعاد الدكتورة فاتن صالح …. كلمة حق

moda 6369
في قرار استبعاد الدكتورة فاتن صالح …. كلمة حق
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز

صحونا اليوم علي مواقع التواصل الإجتماعي وأكاد أن أجزم أن غالبية المواقع الاخبارية في بورسعيد قد تناولت خبر ” استبعاد ” الدكتورة “فاتن صالح ” من موقعها كوكيلة وزارة لمديرية التربية والتعليم في بورسعيد …. وكلمة “استبعاد” هي الكلمة الأدق للتوصيف. ..
والمتابع يجد أخبارا تقول …أنها استبعدت رغما عن رغبة سيادة اللواء ” عادل الغضبان” محافظ بورسعيد وأنه كان متمسكا بها وأن قرار الإستبعاد جاء مباشرة من الوزير نتيجة لنتائج تحقيقات موسعة ادينت فيها السيدة وكيلة الوزارة .
وأخبارا أخري متداولة أن قرار “الإستبعاد “جاء بناءا علي طلب سيادة المحافظ لرغبته بالدفع بعناصر جديدة لخدمة العملية التعليمية ، وتولي الدكتور ” نبوي باهي “خلفا لها .
وهناك أخبارا أخري تقول أنها قد أنهت فترة إنتدابها .وتم ترقيتها مستشارة لوزير التربية والتعليم …ولكنها تظهر علي استحياء في ظل الأخبار التي تورد وفقا لوجهة نظر كاتبها نحو السيدة وكيلة الوزارة .

وكلمة الحق التي نطلبها من سيادة المحافظ “عادل الغضبان” محافظ بورسعيد وكبيير التنفيذيين في محافظة بورسعيد ، ياسيادة المحافظ … نرجو منك توضيح موقف وكيلة الوزارة ا” فاتن صالح ” هل ااستبعدت أم أقيلت أم تم ترقيتها ، حددوا موقفها ، هذه السيدة إختلفنا أم إتفقنا معها قد خدمت البلد ،وقدمت جهدها وكان لها إسهاماتها ، وكان لها اخطاؤها كأي مسئول له قرارات تعجب أو لاتعجب الجميع …

سيادة المحافظ “عادل الغضبان ” كفانا استهتارا بمن يخدم البلد وتكون هذه نهايته ولايشكر حتي ولو بكلمة تقدير إن كان تم استبعادها حقا … يعلم الله أني لست علي صلة من قريب ولا بعيد بتلك السيدة ، ولكن لابد أن نطالب بحذو منهج قويم نحو المسئولين الذين يستبعدون أو يتركون مواقعهم في إبداء أسباب الإستبعاد أو تتم ترقيتهم ، نعاقب المسئ ونكافئ المجيد بدلا من تركه نهبا للقيل والقال. .. وأعتقد سيادتكم قدير علي تلك ايجاد تلك السنة ونعلم عنكم الكثير …

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *