الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز قريباً…افتتاح MR أكبر وأرقي بيوتى سنتر بتوقيع مى & رباب فى القاهرة

قريباً…افتتاح MR أكبر وأرقي بيوتى سنتر بتوقيع مى & رباب فى القاهرة

moda 3282
قريباً…افتتاح MR أكبر وأرقي بيوتى سنتر بتوقيع مى & رباب فى القاهرة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــــد الــوطــن”

لكل امرأة جمال خاص فيها لكن هناك من يعرف ابرازه وهناك من لا يعلم ، فمعايير الجمال فهي تتحدد بعيون كبيرة ,حواجب جميلة, رموش طويلة. بشرة نقية وصافية ,وجه متناسق وجسد رشيق..واكثر شيء يبرز الجمال هو انوثة المرأة

يفتتح خبيرتان التجميل ” مى خالد  ورباب “  أكبر و أرقي بيوتي سنتر MR ، فحلم كل عروس ان تظهر في ابهى إطلالاتها في ليلة العمر لذا تتأنى في اختيار الفستان ومصفف الشعر وخبير التجميل، وهم الثلاثي الأساسي لإطلالة رائعة لأي عروس. وعن جديد مكياج عروس 2019، فالبساطة في المكياج تعطي العروس إشراقة خاصة غير مفتعلة والاهتمام برسمة العيون واستخدام الألوان هم الأساس في مكياج هذا العام”.

فيتمتعان بأسلوب مميز وأنامل ذهبية تصنع السحر على وجوه النساء والفتيات ، وبخبرة تمتد لسنوات في هذا المجال وقد تعاملت ”مى ورباب “ مع المئات من الموديل والعرائس لتميزها وخبرتها في مجال التجميل فهي تملك كل جديد في عالم المكياج.

ومن المنتظر افتتاحه بالقاهرة ، حيث يوفر المركز على أدوات رفيعة المستوى لتقديم أجود الخدمات في عالم الجمال . يقدم لكى المركز دائمآ كل ماهو جديد وكل ماتبحثين عنه وكل ماهو جديد فى مجال  التجميل ، ويستخدم المركزاحدث واغلى الاجهزة  لتحقيق افضل نتائج تبحثين عنها سيدتى ويحرص المركز ايضآ ان يحقق لكى افضل راحه تحتجينها فى مركز تجميل تبحثين وتثقين فية .

العنوان / القاهره ٥٠ عبد لله العربي امتداد الطيران الحي السابع مدينه نصر

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.