الرئيسية اخبار عاجلة قنصل مصر فى سيدنى : إقبال ملحوظ على التصويت فى انتخابات الرئاسة

قنصل مصر فى سيدنى : إقبال ملحوظ على التصويت فى انتخابات الرئاسة

moda 765
قنصل مصر فى سيدنى : إقبال ملحوظ على التصويت فى انتخابات الرئاسة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / عبير إمام
“رصــــد الــوطـن”

أكد السفير ياسر شوقى القنصل العام فى سيدنى، أن هناك إقبالا ملحوظا من قبل أبناء الجالية المصرية فى سيدنى للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن العملية تسير بشكل جيد للغاية حتى الأن.

وتوقع السفير، فى تصريح خاص لقناة إكسترا نيوز الليلة، زيادة عدد المشاركين فى عملية الاقتراع خلال يومى السبت والأحد، حيث أن اليوم الجمعة هو يوم عمل فى استراليا، مؤكدا عدم وجود أى معوقات تواجه المصوتين خلال عملية الاقتراع.

وأشار إلى حرص الجالية المصرية فى سيدنى على المشاركة فى عملية التصويت، مؤكدا أن من يمتلك بطاقة الرقم القومى وكذلك جواز السفر يحق له التصويت ويتم استقباله.

ولفت إلى أن السفارة فى سيدنى اتمت كل التجهيزات لتوفير الأجواء الجيدة للمواطنين المصريين فى استراليا، مؤكدا أن السفارة تتبع كل الإجراءات وكذلك التعليمات التى وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وبدأ المواطنون المصريون فى أستراليا فى التوافد على مقار السفارة بكانبيرا والقنصليتين المصريتين بسيدنى وملبورن للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية التى يتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيسى وموسى مصطفى موسى.

وفتحت السفارة والقنصليتان أبوابهم فى الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلى لأستراليا، وتستمر عملية التصويت حتى التاسعة مساء، خلال الأيام الثلاثة للاقتراع وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.