الرئيسية اخبار عاجلة قوات الجيش الثالث تواصل عمليات تطهير جبل الحلال

قوات الجيش الثالث تواصل عمليات تطهير جبل الحلال

moda 1023
قوات الجيش الثالث تواصل عمليات تطهير جبل الحلال
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت الدكتورة نجلاء صالح
“رصــــــد الـــــوطـــــن”

واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى مداهمة وتدمير البؤر الإرهابية بمنطقة جبل الحلال بوسط سيناء.
وأسفرت أعمال المداهمات عن الآتـى: ضبط 8 أفراد تكفيريين أحدهم بحوزته كمية كبيرة من الوقود كانت فى طريقها إلى إحدى البؤر الإرهابية، واقتحام مجموعة من الكهوف الجبلية بجبل الحلال عثر بداخلها على 3 ورشة لتصنيع العبوات الناسفة تحتوى على ( أجولة من مواد كيميائية تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة ومجموعة دوائر تفجير كهربائية و11 جركن من مادة الكلور وكمية كبيرة من الأسلاك تستخدم فى أعمال تفجير العبوات).
كما أسفرت عن تدمير مغارة جبلية عثر بداخلها على (6 دراجات بخارية – قطع غيار السيارات الدفع الرباعى والدراجات النارية ) وضبط عربتي دفع رباعى خاصة العناصر التكفيرية، وتدمير 11 عشة تحتوى على مواد إعاشة تستخدمها العناصر التكفيرية، وحرق وتدمير 15 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتها بحوالى (2,5) فدان .
كما تمكنت عناصر التأمين للجيش الثالث الميدانى غرب نفق الشهيد أحمد حمدى من ضبط فردين أثناء محاولتهما تهريب قطع غيار للدراجات النارية إلى سيناء مخبأة أسفل سيارة ربع نقل .
وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى حصار وملاحقة العناصر التكفيرية بمنطقة جبل الحلال وتنفيذ العمليات النوعية وقطع طرق الإمداد لتضييق الخناق عليهم بوسط سيناء .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.