الرئيسية اخبار عاجلة “كارثة جديدة فى الدقهلية تلميذ ابتدائى يحاول اغتصاب زميلته داخل دورة مياه المدرسة وزملاؤه ينقذونها.. ومديرة المدرسة للأم: “دا لعب عيال..و”التعليم” تنقلها وضبط وإحضار للطالب”

“كارثة جديدة فى الدقهلية تلميذ ابتدائى يحاول اغتصاب زميلته داخل دورة مياه المدرسة وزملاؤه ينقذونها.. ومديرة المدرسة للأم: “دا لعب عيال..و”التعليم” تنقلها وضبط وإحضار للطالب”

moda 3425
“كارثة جديدة فى الدقهلية تلميذ ابتدائى يحاول اغتصاب زميلته داخل دورة مياه المدرسة وزملاؤه ينقذونها.. ومديرة المدرسة للأم: “دا لعب عيال..و”التعليم” تنقلها وضبط وإحضار للطالب”
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت ياسمين محمد

"رصــد الــوطــن"


كارثة أخلاقية جديدة بطلها تلميذ ابتدائي، حاول اغتصاب زميلته، بدورة مياه إحدى المدارس بمدينة شربين.
الواقعة فى مدرسة حسين خضير الابتدائية بمدينة شربين فى الدقهلية، والتى بدأت بسماع عدد من التلاميذ داخل المدرسة صراخ زميلة لهم وعلى الفور اتجهوا إلى مصدر الصوت تجاه دورة المياه فى المدرسة، ليكتشفوا قيام تلميذ فى الصف السادس الابتدائى بنزع ملابس تلميذة بالصف الثانى الإبتدائى فى محاولة لاغتصابها داخل دورات المياه، فقاموا بالصراخ أيضا بعد مشاهدة الموقف وارتفعت اصواتهم داخل المدرسة.
وعلى الفور اتجه المدرسون ومشرفو المدرسة إلى مصدر الصراخ ليجدوا الموقف أمامهم، فاصطحبوا التلميذ إلى مديرة المدرسة وقامت بتحذيره وتركه يرحل ليعود إلى فصله، فيما اتجه عدد من الطلاب إلى والدة التلميذة بمنزلها وأخبروها بما حدث، وعلى الفور توجهت إلى المدرسة لتقابل المدير للاستفسار عن الواقعة، إلا أن المدير قال لها :"ما حدث لعب اطفال ولا يجوز الشوشرة على الواقعة من اجل سمعة الطالبة، وحاول إخماد ثورة الأم".
خرجت والدة التلميذة من المدرسة متوجهة إلى مركز الشرطة وبعد علم والد الطالبة توجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضر ضد الطالب واتهمه بمحاولة اغتصاب ابنته، فتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة بإشراف المستشار إيهاب أبو عيطة المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، واستمعت إلى أقوال التلميذة التى أكدت قيام زميلها بنزع ملابسها وملامسة اجزاء من جسدها، فطلب النيابة تحريات وحدة المباحث حول الواقعة، حيث أثبتت التحريات صحة الواقعة وأقوال التلميذة.
وقالت التلميذة الضحية، إنها فوجئت بقيام زميلها بالصف السادس الابتدائى بالدخول خلفها إلى دورة المياه وقام بنزع ملابسها وخلع ملابسه بالكامل أمامى وأصبح بدون ملابسه، فقامت بالصراخ خوفًا منه فحضر عدد كبير من الطلبة داخل دورة المياه فشاهدوه من غير ملابس فقاموا أيضا بالصراخ.
وأصدرت النيابة العامة أمر بضبط وإحضار للتلميذ المتهم بمحاولة الاغتصاب، وبعد علم والد الطالب المتهم بالواقعة والتحريات قام بترك المنزل مع نجله خوفا من إلقاء القبض عليه.
فيما أصدر أمر على عبد الرءوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بإلغاء تكليف مديرة المدرسة ونقلها، وإحالة كل المشرفين بالمدرسة إلى التحقيق لتخاذلهم فى مراقبة الطلاب، كما قام مدير إدارة شربين التعليمية بزيارة التلميذة بمنزلها واطمئن عليها وعلى حالتها الصحية وتبين أنها لم تُصب بأي أذى.
كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، قد تلفى إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى مأمور مركز شربين من والد التلميذة ص. م. م عمرها 7 سنة بالصف الثانى الابتدائى تتهم فيه التلميذ م. ن. ب، 11 سنة، بمحاولة اغتصاب ابنته بالقوة داخل حمام المدرسة.
وعلى الفور شكل المقدم أحمد حسين رئيس مباحث شربين، فريق بحث وتبين صحة الواقعة، وأن عددًا من تلاميذ المدرسة دخلوا حمام المدرسة على صوت صراخ لإحدى التلميذات، وفوجئوا بقيام التلميذ بتجريد التلميذة من ملابسها ومحاولة اغتصابها بالقوة، فاستغاثوا وهرع المشرفون واقتادوه إلى مكتب المدير والذى لم يتخذ أى إجراء بمعاقبة التلميذ المتهم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.