الرئيسية أخبار “كرمة العقارية” تبدأ تنفيذ مشروعى إيليت ريزيدنس و بلاتنيوم فيو باستثمارات ١٦٠ مليون جنيه

“كرمة العقارية” تبدأ تنفيذ مشروعى إيليت ريزيدنس و بلاتنيوم فيو باستثمارات ١٦٠ مليون جنيه

moda 1884
“كرمة العقارية” تبدأ تنفيذ مشروعى إيليت ريزيدنس و بلاتنيوم فيو باستثمارات ١٦٠ مليون جنيه
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / منال المغربي
“رصـــــد الــــوطـــن”

أعلنت شركة كرمة العقارية عن طرح أحدث مشروعاتها العقارية فى التجمع الخامس، وهم مشروع إيليت ريزيدنس Elite Residence، ومشروع بلاتنيوم فيو Platinum View، بتكلفة استثمارية 160 مليون جنيه، على مساحة تصل إلى 5 آلاف متر.

ومن جانبه، صرح المهندس أحمد مصطفى المدير العام للشركة، بأن مشروع «بلاتنيوم فيو» يتم تنفيذه على مساحة 2223 متر مربع بمنطقة الأندلس بالتجمع الخامس، باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه، تتضمن 50 وحدة، أرضى و4 أدوار، بمساحات تبدأ من 128 حتى 380 متر مربع، سيتم تنفيذ المشروع على مرحلة واحدة على أن ينتهى المشروع والاستلام خلال شهر أكتوبر 2019.

وأضاف أن مشروع «إيليت ريزيدنس» يتم تنفيذه على مساحة 2260 متر مربع، باستثمارات 60 مليون جنيه، بمنطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس، بواقع 36 وحدة، أرضى و3 أدوار، بمساحات تتراوح ما بين 143 إلى 298 متر مربع، ومتوسط سعر المتر 5750 جنيه، يتم تنفيذه على مرحلتين، والمقرر الإنتهاء منه بنهاية 2020.

وأكد “مصطفى” أنه سيتم طرح المشروعين للبيع بمعرض النخبة العقاري المقام بدولة الكويت بأرض المعارض في الفترة من ٤ إلى ٩ ديسمبر ٢٠١٧.

وتُمكن الشركة عملائها من اختيار السكن الراقي بكل سهولة دون تحمل أعباء كبيرة وبأسعار تتناسب مع امكانياتهم واحتياجاتهم، من خلال عدة تسهيلات بمقدمات تبدأ بـ١٠٪ فقط وتقسيط حتي ٦ سنوات.

وأشار “مصطفى” إلى أن تطبيق منظومة الاصلاح الاقتصادى للدولة أدى إلى رفع أسعار الوحدات إلى٣٠%، الأمر الذى أدى إلى تراجع القوة الشرائية للعملاء على الوحدات العقارية، واتجهت الشركة إلى رفع أسعارها بنحو ١٠% فقط، مع تقليل هامش الربح للشركة لتوفير الوحدات للعملاء لكى تُناسب احتياجاتهم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *