الرئيسية محافظات كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية تستضيف رؤساء الاتحادات المصرية الرياضية لدعم الرئيس السيسى

كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية تستضيف رؤساء الاتحادات المصرية الرياضية لدعم الرئيس السيسى

moda 498
كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية تستضيف رؤساء الاتحادات المصرية الرياضية لدعم الرئيس السيسى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / داليا وليم
“رصــد الــوطـن”

عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى ،،كلنا معاك من اجل مصر،، لقاء موسع داخل قصر ثقافة الإسماعيلية بحضور رؤساء الاتحادات المصرية للرياضات المختلفة

فى البداية رحب حمدي الخفيف رئيس الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة بالحضور وقدم الشكر لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية على الجهد المميز والفعال الذى تقوم به لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وحث المواطنين على النزول والادلاء باصواتهم فى العملية الانتخابية وعبر عن سعادتة الكبيرة بالتواجد في هذا الجمع لنعلن جميعا دعمنا وتأيدنا للرئيس القائد عبد الفتاح السيسي.

وقال الدكتور حسني غندور رئيس الاتحاديين المصري والعربي للشركات أنه عاشق للإسماعيلية وسعيد بالتواجد على أرضها اليوم مؤكدا على شعار الدكتور عبدالمنعم عمارة محافظ الإسماعيلية الأسبق ،،ابتسم انت في الإسماعيلية،،

واضاف انة يجب علينا جميعا الحفاظ على المكتسبات التي حصل عليها الشعب المصري بالمشاركة القوية والفعالة بالانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم الرئيس السيسي لانة رجل المرحلة.

وأشار الدكتور محمد صبحي حسين النائب الأول للاتحاديين المصري والعربي للرياضة الجماعية انة لدية شكر وخبر ودعاء حيث قدم الشكر للسادة الحضور ولأهالي محافظة الإسماعيلية التي تمتلك واحدة من أعظم جامعات مصر هي جامعة قناة السويس وواحد من أفضل رؤساء جامعات هو الدكتور ممدوح غراب.

اما الخبر فهو على لسان الأستاذ محمد هيبة المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر الذي أعلن أن الحملة أصبحت هي الحملة الرسمية الوحيدة في ربوع جمهورية مصر العربية.

وكان الدعاء ( يارب احمر مصر وزعيمها)

وأوضح الدكتور عماد البناني رئيس الاتحاديين المصري والعربي للرياضة للجميع أن الرياضة هي القوة الناعمة المصرية وان مصر الآن تعيش صحوة و ندعو الجميع للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي السكرتير العام للأتحاد العام الرياضي للجامعات على الحضور اليوم الذي جاء من معظم محافظات مصر من خلال الاتحادات النوعية لدعم وتأييد الرئيس والقائد عبد الفتاح السيسى ووجة خالص التحية والتقدير لجيش مصر العظيم وتضحياتة في سبيل الحفاظ على الوطن.

وطالب احمد العايدي المنسق العام ،،لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية ،، جميع الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من الجيش والشرطة والمدنيين وقدم الشكر لجميع الحضور باسم اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية والسادة النواب وأعضاء وقيادات الحملة المركزية وعلى مستوى المحافظة.

وقال أن حضورنا اليوم استثنائي فهو من أجل مصر متمثله في رئيسها وقائدها عبد الفتاح السيسي الذي نلتف حولة وندعوة لاستكمال المسيرة لأن التاريخ يسطر مواقف الرجال الذي تظهر وقت الشدائد ووجة الشكر والتقدير لجيش مصر العظيم والشرطة المدنية الذين لولا تضحياتهم للحفاظ على الدولة المصرية وتماسك الشعب المصري كان لنا شأننا آخر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.