الرئيسية محافظات كلنا معاك من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى بالاسماعيلية

كلنا معاك من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى بالاسماعيلية

moda 475
كلنا معاك من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى بالاسماعيلية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / داليا وليم
“رصــــد الــوطن”

نظمت ،،حملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية ،، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز الاسماعيلية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية وذلك بحضور أحمد العايدي المنسق العام للحملة بالإسماعيلية والنائب عبد الفتاح عبدالله والقيادات التنفيذية والشعبية والدينية والسياسية بالمحافظة.

فى البداية تحدث المهندس على هاشم امين الحملة ،،كلنا معاك من اجل مصر، بمركز الإسماعيلية مرحبا بالحصوروقدم الشكر لكل من ساهم في تنظيم المؤتمر وقال أن تجمعنا اليوم من أجل مصر وفي حب مصر وهذة الملحمة الوطنية رسالة إلى جيشنا في سيناء الذي يخوض معركة كبيرة للقضاء على الإرهاب والدفاع عن الوطن ثم طلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على روح شهداء الوطن.

وقال الدكتور أحمد دندش عضو اللجنة الاستشارية للحملة أن من اهم الانجازات التي حدثت خلال الفترة الأولى من ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تمس المواطن بالدرجة الأولى هي القضاء على فيروس سي الذي كان ينهمش في جسد معظم أبناء الشعب المصري.

وأضاف فضيلة الشيخ جمال على مدير إدارة الأوقاف بمركز الاسماعيلية انة عندما يتعلق الأمر بالوطن يجب أن يكون الجميع على قلب رجل واحد وأشهد الله أن في ظل عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت مصر أزهي عصورها وطالب الجميع بضرورة المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ووجه القس بولا كامل راعي كنيسة الأنبا بولا بالإسماعيلية الشكر لرجال الجيش والشرطة الذين يقدمون يوميا شهداء من أجل سلام مصر ودعي الله عز وجل أن يحفظ مصر ابد الدهر مؤكدا أن الجميع متواجد اليوم ليس فقط لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ولكن للاحتفال بالولاية الثانية.

وأشار النائب السابق إبراهيم رفيع أن الانتخابات القادمة ليست انتخابات شخص ولكنها انتخابات وطن ومصر تنادي أن يكون الجميع على قلب رجل واحد كما يشير دائما الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن المؤامرة مازالت مستمرة على هذا الوطن لذلك يجب على الشعب المصري الاتحاد وان يشارك في الانتخابات الرئاسية بكثافة لأن استقلال القرار الوطني مربوط بوعي الشعب المصري الذي وحب علية أن يساند الرجل الذي أثر مصلحة الوطن على نفسة.

واوضح النائب عبد الفتاح عبدالله أن قوتنا في وحدتنا واحتشادنا أمام صناديق الانتخابات ويجب أن نوصل صورة للعالم أجمع أن المصريين على قلب رجل واحد وان تكون أصواتنا ليس فقط طلقات رصاص في صدور الأعداء ولكنها طلقات مدفعية ترج أركان العالم فمصر تبني وتحارب في ان واحد.

وقال الدكتور إبراهيم فارس عضو اللجنة الاستشارية للحملة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي احب وطنة واخلص لشعبة دون أي اعتبارات شخصية هو رجل المرحلة، فالقضية ليست انتخابات الرئاسة ولكنها قضية وطن نعيش فية ويعيش فينا..

وقدم الأستاذ الدكتور مصطفى الباز عميد كلية التجارة الأسبق بجامعة قناة السويس تحية أجلال وتقدير للقوات المسلحة والشرطة المدنية لما يقوموا بة من تضحيات من أجل الحفاظ على الهوية المصرية.

وأعرب عن سعادتة عن وجودة في مؤتمر لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي الابن البار بوطنة صاحب الإنجازات والبصمات الواضحة فهو الذي إنحاز للشعب المصري وتصدى للجماعة الإرهابية لذلك وجب على كل المصريين الوقوف بجانبة ومساندتة أمام العالم أجمع بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية حتى تصل رسالة للعالم أن الشعب المصري خلف رئيسة.

ورحب خالد الجبلاوى عضو اللجنة الاستشارية بالحملة بالحضور الكريم وأهالي وعائلات مركز الإسماعيلية ودعا الجميع إلى ضرورة النزول إلى صناديق الاقتراع للمشاركة بإيجابية والبعد عن السلبية.

وأكدت جيهان فؤاد أمينة المرأة بالحملة أن الرئيس يراهن على المرأة المصرية لأنها قادرة على صنع الفارق وفي عهد الرئيس السيسي كان هناك تحول لدور المرأة المصرية والاهتمام بمقداراتها فهناك مشروع مستورة الذي يضم 23 الف أسرة، وقام الرئيس بمساعدة 25 الف من الغارمات إلى جانب مشروع تكافل وكرامة الذي يرعى الأسر الأكثر احتياجا لذلك وجب على المرأة المصرية المشاركة في الانتخابات الرئاسية بكل قوة وإيجابية.

وفي النهاية رحب احمد العايدي المنسق العام للحملة بالإسماعيلية بجميع الحضور ووجهة التحية لأهالي مركز الإسماعيلية مؤكدا أنه لاخوف على مصر فى ظل تكاتف جميع فئات الشعب المصري واكبر دليل على ذلك هو مشاركة كل ابناء الوطن بجميع فئاتة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بفاعلية لتظهر مصر بالمظهر المشرف والذي يليق بمكانتها ولكي نرد الجميل لرجل وطني مخلص فضل مصلحة الوطن على أي اعتبار وأنه يثق فى مواطنى الاسماعيلية ويراهن على أن الرئيس سيحصل على أعلى الأصوات فى محافظتنا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *