الرئيسية أخبار كورتنى كارداشيان تصل الغردقة بعد جولتها فى الاهرامات والساحل الشمالى

كورتنى كارداشيان تصل الغردقة بعد جولتها فى الاهرامات والساحل الشمالى

moda 753
كورتنى كارداشيان تصل الغردقة بعد جولتها فى الاهرامات والساحل الشمالى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ رهف ياسين
“رصــــد الـــوطــن”

قالت مصادر أمنية بقطاع السياحة، إن عارضة الأزياء العالمية كورتنى كارداشيان، وصلت مطار الغردقة الدولى فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة، لاستكمال إجازتها وجولتها السياحية فى مصر، التى شملت منطقة الأهرامات والساحل الشمالى.

وأكدت المصادر، أن عارضة الأزياء الأمريكية كورتنى كارداشيان، شقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، تقيم فى منطقة الجونة شمالى الغردقة، فى إطار قضاء ما تبقى من إجازتها بمصر، وإنها زارت منطقة سهل حشيش، ثم عادت مجددا للجونة.

وأضافت المصادر، فى تصريحات أن عارضة الأزياء كورتنى كارداشيان وصلت الغردقة بصحبة صديقها الملاكم جزائرى الأصل يونس بن ديجما، ومن المقرر أن تغادر “كارداشيان” الغردقة مساء غد الجمعة.

يذكر أن النجمة وعارضة الأزياء كورتنى كارداشيان وصلت مصر فى زيارة مفاجئة، وشملت جولتها الأهرامات وشواطئ الساحل الشمالى، لتنتهى الرحلة فى الغردقة، وقد أصبحت هذه الزيارة حديث المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعى فى العالم، كما تداول النشطاء صورا عديدة لها وهى تتنزه على شواطئ الساحل الشمالى مع صديقها الجزائرى يونس بن دجيما، الذى يصغرها فى العمر بـ15 سنة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.