الرئيسية اخبار الرياضة “لاعبو الرجاء الرياضي يواصلون إضرابهم لليوم التالث”

“لاعبو الرجاء الرياضي يواصلون إضرابهم لليوم التالث”

ahmed-hefny 596
“لاعبو الرجاء الرياضي يواصلون إضرابهم لليوم التالث”
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت: عتيقة السعداوي

       ” رصد الوطن “

مواصلة فريق الرجاء الرياضي الاضراب عن التدريب و يهددون مكتب الرئيس “سعيد حسبان” و تشديدهم الضغوط عليه بعدم خوض مباراة “الحسيمة”،وواصلوا اضرابهم الى صباح امس الخميس، باحتجاجهم على تأخر مستحقاتهم المالية، اذ حل اللاعبون صباح أمس بملعب التداريب بحي “الوازيس” و رفضوا خوض الحصة التدريبية التي حضرها الطاقم التقني و من ضمنهم المدرب “محمد فاخر”،و احتج اللاعبون على اسلوب المكتب المسير للفريق و تحديدا الرئيس “سعيد حسبان” بسبب تقديمه وعودا و عدم الوفاء بها في تدبير المرحلة، و تسريب اخبار عن صرف المستحقات العالقة دون الفعل بها.
و كان لاعبو الرجاء قد اضربوا عن التداريب في أكثر من مناسبة هذا الموسم، لكن لم يصل الى درجة عدم خوض مباراة رسمية.
و خروج الفريق من سباق المنافسة على اللقب قد يدفع باللاعبين الى تنفيذ تهديداتهم هذه المرة، سيما ان درجة غضبهم من المكتب المسير بلغت حدا ادى الى عدم تقبل جل اللاعبين، و يطالب اللاعبون بمنح سبع مباريات و بأشطر من منح التوقيع تخص الموسمين الماضيين بالنسبة لعدد من اللاعبين، و اوضحت المصادر ان المكتب المسير الخسائر. حساباته اضراب يوم المباراة و بالتالي فهو يهيئ نفسه لاشراك لاعبي فريق الامل في مباراة يوم الاحد.
ويذكر ان فريق الرجاء الرياضي بعد خروجه من سباق البطولة الاحد الماضي اما “نهضة بركان” بهدف لمثله، يحتاج الى إنهاء البطولة في المركز الثاني الي عصبة الابطال الافريقية لتقليل حجم الخسائر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.