الرئيسية المرأة لتكونى أكثر تميزاً…الفساتين “القطيفة” عنوان جمالك لـ2018 لإطلالة كلاسيكية مميزة

لتكونى أكثر تميزاً…الفساتين “القطيفة” عنوان جمالك لـ2018 لإطلالة كلاسيكية مميزة

moda 6056
لتكونى أكثر تميزاً…الفساتين “القطيفة” عنوان جمالك لـ2018 لإطلالة كلاسيكية مميزة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصــــد الـــوطــن”

بعدما أصبحت الفساتين الطويلة والمحتشمة صيحة رائجة في عالم الموضة، لم يعد لدى الفتيات المحجبات صعوبة في إيجاد موديلات فساتين تناسبهن، بل بات أمامهن العديد من الخيارات من موديلات وألوان متنوعة.

تعد الفساتين من أكثر القطع المحببة لدى قلوب المحجبات؛ فالفساتين تمنح المرأة الأنوثة والأناقة والجاذبية، ومع اقتراب شهر رمضان المعظم.

القطيفة من الأقمشة الأنيقة الفخمة، والتي غزت موضة خريف هذا العام بالأخص في فساتين السهرات، نظرًا لما تضفيه اللمعة الخاصة بالقطيفة من أنوثة وجمال للجسم.

نقدم لكي مجموعة من الفساتين المصممه من قماش القطيفة الناعم واللامع، تشكيلة متنوعة من الفساتين لتمنحك حرية الإختيار فيما بينها.

وكما هو معهود فإن قماش القطيفة يعد من أفضل الأقمشة المحببه للسيدات في موسم الشتاء والخريف، نظرا لرقته وأناقته في اللبس وألوانه التي تعطي طلة في غاية الفخامة والتي من أكثرها انتشارًا اللون الأسود والبنفسجي والعنابي والأحمر الغامق ودرجات الأزرق.

هذا الموسم نقترح عليكِ البدء باختيار ملابس محجبات من قماش المخمل الراقي، المميز بملمسه الناعم، والذي لطالما شكّل انعكاسًا للترف والرفاهية، لدرجة انه تم الاستعانة به لوصف الطبقة الغنية، لكونها كانت تتميز عن غيرها بارتداء هذا القماش، فبات يطلق عليها الطبقة المخملية .

القطيفة قماش جميل ناعم يليق بفساتين السهرات بشكل خاص ، وهو من الأقمشة الأنيقة الفخمة التي اطلت علينا في خطوط الموضة لهذا العام ، اللمعة الخاصة التي تعكسها الفساتين القطيفة تمنح الجسم رشاقة وأنوثة بجميع ألوانها ، تتنوع موديلات الفساتين القطيفة في عروض الأزياء الحديثة لتطغى الفساتين الطويلة والتي تليق للمرأة المحتشمة والمحجبة وتمنحها حرية الاختيار بسهولة بما يتناسب مع الخروجات المختلفة طوال اليوم ، الألوان الداكنة ذات لمسة جمالية مميزة في أقمشة القطيفة لنحتار ما بين اللون الأسود ، الأزرق بدرجاته الفاتح والداكن ، الأخضر ، الأحمر القاني الذي يتنافس مع اللون البنفسجي الجذاب .

تميزت فساتين القطيفة بليونتها على بشرة المرأة ، بالإضافة إلى شكلها الرائع الذي يدل على أناقة وأنوثة طاغية لا تقاوم ، كما يعبر عن مدى أناقتك أمام الجميع .

وعرفت فساتين القطيفة بقماشتها المخملية الناعمة التي تشعرك بالدفء في فصل الشتاء ، وفي نفس الوقت تعطيكِ جمالا ً طاغياً .

كما أنها من الفساتين التي تمتاز بالحشمة والفخامة والجمال في آن واحد ، حيث بارتدائها تحافظين على احتشامك وتظهري جمالك وتألقك .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.