لــــعـــــنـــــه الـــــفــــــراق

بقلم / عبير أحمد "رصــد الــوطــن" مع صباح كل قلب.
Article rating: out of 5 with ratings

لــــعـــــنـــــه الـــــفــــــراق

بقلم / عبير أحمد "رصــد الــوطــن" مع صباح كل قلب...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

خواطر

لــــعـــــنـــــه الـــــفــــــراق

6 فبراير، 2018, 1:15 م
269
لــــعـــــنـــــه الـــــفــــــراق
طباعة
بقلم / عبير أحمد
“رصــد الــوطــن”

مع صباح كل قلب ينبض ‘ننهض فاريين من لعنات الألم والفراق التي تطارد قلوبنا في كل مكان ‘نهرب من دمع سجين القلوب ‘إلي مشاجرات يوميه قد تلهينا بعض الوقت عن آلامنا الحقيقية ‘نقف أمام الناس بمنتهي الصلابه والقوة‘

ولا نبالي من مهاترات احاديثهم الهامله ‘ أما أنا كأنثي فقد أصبحت لا أعلم من أنا ؟ حتي أنني في الكثير من الأحيان أشعر بأن قلبي توقف عن النبض؟؟ ..ههههههه لا لا لم أمت

لكن نبضي لم يعد له صوتا ‘ولم تتبقي منه اي نوته موسيقية حتي يتراقص النبض علي انغامها ‘ فقد رحل العازف من دنيانا ‘ ولا أحد يتقن سر العزف. 

قد يتقن العازف اللعب علي اوتار قلبي‘ لكن ليس لكل العازفين انامل رقيقه تحسن معامله الوتر ‘ تركت كل شيء بأرادتي رغم أنك قطعت كل اوتاري ‘بات قلبي ينزف من الألم‘ لكن شفاءئي لن يستغرق الكثير فحفظ كرامتي كان خير دواء .

لن تكون أغلي من ما حملتني ودللتني ‘ وجعلت مني كيانا مفرحا مشرفا لمن حولي ‘ فهناك اشخاص يوضعوا في مهملات الذاكره ‘وهناك أشخاص مهما رحلوا فهم في تركيبه الأكسجين الذي نستنشقه .

أعلم أن عودتك يا أمي مستحيلة ‘ولكني مازالت طفله ‘ كنتي وحدك تعلمين‘ يدعون نضجي‘ ولا يبالون لقلبي ‘ ابحث عن دفئك في أناس دعوتي لي ربك يوما أن يكونوا خير رفيق ‘وأحاول ان اصمد دوما ‘ لكن ثقل الأعباء كل يوم يزيد ‘ أعذريني إن لم أكمل الصورة التي ارادتيها لي‘ أعذريني فأنا أصارع الزمان وحدي وبدونك لا طاقة ولا قوة لي‘ أعتزلت كل من حاول ان يكسرني ‘ وها انا ابحث عن مسار لقلبي لا يكون فيه فراق يطارد لعنته قلبي ‘أنتي منارتي وأنا مناره لحبك يا أمي ‘ولن أسمح بدخول من طعنني مره ثانية ‘ فهو لم يستطيع حمايتي في وجودك ‘فهل له ان يصبح سندا في غيابك. 

لكني أعلم أن كل أمر به اليوم ‘ سيصبح ذكري غدا وغالبا لن اتذكرها ‘ فالجلوس علي القمم لا يكون سهلا ‘ولكنه ايضا لا يكون من المستحيل.

أتخذت علي نفسي عهدا ان لا اكترث لسلبيات الآخرين‘ وان اسعد مع أنقياء القلب مثلي‘ وأن تكون السعاده قراري ‘ولا تتوقف علي غياب الجبناء والكاذبين.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات